نسمات باردة تلطف نهار رمضان على الصائمين بالوادى الجديد ودرجة الحرارة 30 درجة

الأحد، 03 أبريل 2022 11:23 ص
نسمات باردة تلطف نهار رمضان على الصائمين بالوادى الجديد ودرجة الحرارة 30 درجة حالة الطقس بالوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع في بثا مباشرا حول حالة الطقس بمحافظة الوادي الجديد في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، حيث شهدت المحافظة انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة، والتى سجلت 30 درجة مئوية بعد أن كانت أمس السبت حوالى 40 درجة مئوية في أشعة الشمس المباشرة مع هبوب رياح باردة تلطف من درجة الحرارة.

وتابعت كاميرا اليوم السابع حالة الطقس من إحدى المناطق العشوائية غير المخططة والتى تم عمل إحلال وتطوير لها وهى منطقة القلقان الشرقي التابعة لمدينة الخارجة تم الانتهاء من أعمال إحلال شبكة الصرف الصحى وتوسعة الطريق بالتنسيق مع الوحدة المحلية والمزارعين من ملاك الأراضى بالمنطقة.

كما تم الانتهاء من تنفيذ الشبكة الرئيسية للغاز الطبيعى، ومد الوصلات الفرعية، والانتهاء من أعمال دهان واجهات المبانى، تحت إشراف المهندس مجدى الطماوى، رئيس مركز الخارجة، والمهندسة إيمان حسين، مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية.

وتتميز محافظة الوادى الجديد بمناخ حار جاف صيفًا دافئ شتاءً ومشمس على مدار النهار والأمطار نادرا ما تسقط على المحافظة حيث تتميز الوادى الجديد بأعلى نسبة سطوع للشمس على مستوى العالم طوال شهور السنة وهو ما جعل الحكومة تتجه نحو استغلالها كمصدر للطاقة المتجددة وبديلا للكهرباء فى جو تشغيل آبار الرى وإنارة المنشآت الحكومية والمساجد والمنازل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة