رئيس مياه قنا: توفير المياه على مدار الساعة للمواطنين خلال شهر رمضان

الأحد، 03 أبريل 2022 01:36 م
رئيس مياه قنا: توفير المياه على مدار الساعة للمواطنين خلال شهر رمضان شركة مياه قنا
صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، علي استعدادات الشركة خلال شهر رمضان وتوفير المياه على مدار الساعة للمواطنين ، بمختلف مناطق المحافظة، وذلك من خلال مجموعة من الإجراءات.

وقال عرفة، إن الشركة في استعداد خلال هذا العام، من خلال رفع حالة درجة الاستعداد القصوى، وتفعيل غرفة عمليات الشركة والخط الساخن على مدار الـ24 ساعة فضلا عن التنسيق والتواصل مع غرف عمليات الوحدات المحلية للمراكز والمدن وغرفة عمليات المحافظة لاستقبال شكاوى واستفسارات المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، وإصلاح أي أعطال ترد إلى الخط الساخن.

وأشار عرفة، إلي المتابعة المستمرة لتشغيل محطات المياه، لخدمة المواطنين، وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالعمل على توفير المياه لكافة المناطق، وبشكل دائم، وإصلاح الأعطال فور وقوعها، خاصة في شهر رمضان المبارك.

وتناشد الشركة المواطنين، ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف فيها، كما توفر الشركة خدمة الخط الساخن لتلقي شكاوي واستفسارات المواطنين بقنا عبر التواصل، على الارقام الآتية:  125 من أى تليفون أرضى أو 01275118225، 01275117991 من التليفون المحمول؛ للإبلاغ عن أي أعطال أو ضعف في المياه، لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير المياه للمواطنين.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة