أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو: سأبقى مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل بنسبة 100% ومبابي أيضاً

الخميس، 28 أبريل 2022 09:03 م
بوتشيتينو: سأبقى مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل بنسبة 100% ومبابي أيضاً بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن حظوظه في البقاء على رأس الجهاز الفني للنادي الباريسي خلال الموسم المقبل بالرغم من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب ضياع حلم دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، بالإضافة الى توقعه بقاء الفرنسي كيليان مبابي هو أيضاً رغم ارتباطه بالانتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات المدرب الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان قائلاً: "اليوم، نسبة بقائي هي 100% ونفس الشيء بالنسبة مع مبابي".

أضاف ماوريسيو بوتشيتينو: "هذا ما أعتقد وأتصوره بالنسبة لمستقبلي، وما يمكنني أن أخبرك به، إنه ما أشعر به، في كرة القدم لا نعرف ما يمكن أن يحدث، لكنني أجيب عن السؤال وفقًا لما أشعر به في الوقت الحالي".
 
وقال ماوريسيو بوتشيتينو: "اللاعبون يدعمون بعضهم البعض، بعد الفوز بهذا الإنجاز التاريخي، علينا أن نساعد مبابي في حسم لقب هداف البطولة".

يبدو أن كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان يأبى أن يكون مهاجماً استثنائياً فقط بل سيظل واحداً من نجوم اللعبة في تاريخها بعدما استطاع أن يتصدر هدافي الدوري الفرنسي برصيد 22 هدفاً من أصل 33 سجلهم خلال الموسم الحالي بالإضافة الى تسجيله 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، و5 في مسابقة كأس فرنسا.

وتتصارع أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان للحصول على توقع اللاعب الفرنسي خلال الميركاتو المقبل خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق الباريسي ينتهي بنهاية شهر مايو.

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، الاثنين، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لإقالة مديره الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بلقب الدورى الفرنسي.
 
ورغم تتويج  باريس سان جيرمان بطلًا للدوري الفرنسي للمرة العاشرة فى تاريخه، تعرض بوتشيتينو ولاعبوه لانتقادات شديدة منذ الخروج من دوري أبطال أوروبا فى دور الستة عشر أمام ريال مدريد.
 
وبحسب صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن موقف المدير الفني الأرجنتيني غير مستقر، وقد يصبح متاحًا هذا الصيف، حيث يتفاوض باريس سان جيرمان الآن على شروط رحيله.
 
وأكدت الصحيفة أن بوتشيتينو لم يعد يرغب في الاستمرار مع العملاق الفرنسي، في حين أن النادي أيضًا لا يريد أن يكون المدرب الأرجنتيني مدربه، الموسم المقبل.
 
ويحتاج باريس سان جيرمان لدفع 12.6 مليون جنيه إسترليني من أجل إقالة بوتشيتينو وطاقمه المعاون، حيث يتبقى عام كامل على نهاية عقده.
 
وزادت الضغوط على بوتشيتينو بعد انضمام النجم الأرجنتني ليونيل ميسي، حيث كانت إدارة النادي تأمل أن يقود المدير الفني الأرجنتيني ومواطنه ميسي الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق ودَّع البطولة مبكرًا أمام النادي الملكي بفضل تألقه مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.
 
وقالت الصحيفة الفرنسية أيضًا أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير مستعد للانتقال إلى باريس بصفقة لمدة عامين.
 
ونجح الإيطالي بقلب حظوظ النادي اللندني، وإعادته إلى المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن منافسه آرسنال مع بقاء 5 مباريات على نهاية الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة