لقطات تشويقية لـ مسلسل الدراما التاريخي الجديد Becoming Elizabeth .. فيديو

الأربعاء، 27 أبريل 2022 09:00 ص
لقطات تشويقية لـ مسلسل الدراما التاريخي الجديد Becoming Elizabeth .. فيديو Becoming Elizabeth
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Starz ألو فيديو ترويجى لـ المسلسل التاريخي الجديد Becoming Elizabeth ، وكشف الفيديو عن مجموعة من اللقطات التشويقة للمسلسل الذى سيدور حول حياة الملكة إليزابيث الأولى، وذلك قبل ارتداء التاج، على أن يبدأ عرضه من يوم 12 يونيو المقبل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

ومن المقرر أن يدور المسلسل الجديد حول الشابة إليزابيث تيودور، المراهقة اليتيمة، التي تتورط في الأمور السياسية والجنسية للمحكمة الإنجليزية في رحلتها لتأمين التاج.

ويركز المسلسل الجديد حول عملية التحول من إليزابيث الشابة إلى إليزابيث تيودور الملكة (أليسيا فون ريتبرج)، إليزابيث مراهقة يتيمة التي دون مقدمات أصبحت متورطة في السياسة للمحكمة الإنجليزية في رحلتها لتأمين التاج.

وذلك بعد أن أدت وفاة الملك هنري الثامن إلى اندلاع صراع كبير على السلطة، وبالتالي يجد أطفاله الباقون على قيد الحياة أنفسهم بيادق في لعبة بين العائلات العظيمة في إنجلترا وقوى أوروبا التي تتنافس للسيطرة على البلاد.

تم الإعلان عن العمل على المسلسل الدرامي التاريخي الجديد Becoming Elizabeth في ديسمبر من عام 2019، وبدأ تصوير العمل الجديد في 2020، ولكن تم تأجيل التصوير عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

مسلسل Becoming Elizabeth من بطولة أليسيا فون ريتبرج، رومولا جاراي، جيسيكا راين، توم كولين، بيلا رامزي، أوليفر زيتيرستروم، جون هيفرنان، جيمي بلاكلي، جاكوب أفيري، ألكسندرا جيلبريث، ليو بيل، إيكو كوارتي، أليكس ماكوين، وأوليفييه هوباند.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة