باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر.. ترامب: لن أعود للمنصة حتى لو عاد حسابى.. السودان يدفع بمزيد من القوات إلى دافور.. بايدن: مرتاح لفوز ماكرون برئاسة فرنسا

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. بعد استحواذ إيلون ماسك على تويتر.. ترامب: لن أعود للمنصة حتى لو عاد حسابى.. السودان يدفع بمزيد من القوات إلى دافور.. بايدن: مرتاح لفوز ماكرون برئاسة فرنسا أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث:-
 
قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب الاثنين، إنه لن يعود إلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر حتى إذا عاد حسابه على تلك المنصة بعد شراء الملياردير إيلون ماسك لها.
 
 
 

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه يشعر بارتياح بعد نتائج الانتخابات الفرنسية التي فاز فيها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 
 
قرر مجلس الأمن والدفاع السوداني، تعزيز التواجد الأمني بولاية غرب دافور بدفع قوات للفصل بين الأطراف المتنازعة واحتواء الموقف وضرورة استكمال الجهود والترتيبات الأمنية والاستمرار في تنفيذ نصوص اتفاق جوبا لسلام السودان.
 
 
 

وزير خارجية روسيا يحذر من خطر فعلى لاندلاع حرب عالمية ثالثة

 
حذر سيرجى لافروف وزير خارجية روسيا من خطر فعلى لاندلاع حرب عالمية ثالثة، وقال سيرجى لافروف، أن روسيا ستواصل مفاوضات السلام مع أوكرانيا.
 
 
 
أكد ملك الأردن عبد الله الثاني والرئيس الأمريكي جو بايدن التزام عمان وواشنطن، بمواصلة العمل من أجل تحقيق السلام في المنطقة والعالم.
 
 
رفضت جين ساكى، المتحدثة باسم البيت الأبيض التعليق على صفقة استحواذ إيلون ماسك على تويتر
 
 
 
أعلن نائب العمليات المشتركة في الجيش العراقي، الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري، مقتل "إرهابيين" اثنين واعتقال ستة آخرين خلال عملية الإرادة الصلبة التي انطلقت قبل أيام غربي العراق.
 
 

"شؤون الحرمين" توقع بروتوكول لإنشاء دور ضيافة للأطفال في المسجد الحرام

وقّعت الرئاسة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم الإثنين، مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للأوقاف السعودية، لإنشاء دور ضيافة للأطفال في ساحات المسجد الحرام، وذلك حرصا من الرئاسة على تمكين قاصدي وقاصدات المسجد الحرام من أداء نسكهم وشعائرهم بكل طمأنينة ويسر.

 

بدأت البحرية الامريكية تحقيق رسمي في مقتل سبعة بحارة مكلفين بالعمل على متن حاملة الطائرات يو إس إس جورج واشنطن ، من بينهم ثلاثة عُثر عليهم ميتين في أسبوع واحد، وفقا لشبكة فوكس نيوز.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة