الاختيار 3 يكشف جرائم الجماعة الإرهابية فى سيناء.. فيديو

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 10:46 ص
الاختيار 3 يكشف جرائم الجماعة الإرهابية فى سيناء.. فيديو الاختيار 3

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" التى حملت اسم "الخاطفين والمخطوفين" تفاصيل تدبير الإخوان حادث خطف الجنود فى سيناء عام 2013، وكشفت الحلقة عن هجوم مسلحين بقيادة الإرهابى كمال علام على ميكروباص واختطاف 7 جنود فى طريقهم لقضاء إجازاتهم.
 
 
ورصدت الحلقة أول أدلة اتهام الإخوان فى الحادث، حيث عرضت حديثا بين عنصرين من الخاطفين أكدا أن "البلد معانا وهيتصلوا يطمنونا".
 
وأصدر مرسى بيانا حول الحادث أكد إعادة الجنود مع الحفاظ على سلامة المخطوفين والخاطفين، فيما دار حديث بين خيرت الشاطر ومحمود عزت عن اتصال بين الإخوان وكمال علام منفذ الحادث، وخلال الاتصال عبر "علام" عن خوفه من هجوم القوات المسلحة عليهم.
 
فيما قال الشاطر "هو حد أتعرض لهم إحنا مأكدين والرئاسة قايلة فى بيانها سلامة الخاطفين والمخطوفين يعنى مفيش قلق عليهم وعامة هنبعت نطمن تانى"، وأرسلت جماعة الإخوان مندوبين لمقابلة الخاطفين بسيناء بسيارة تابعة لرئاسة الجمهورية.
 
من جانبه وجه الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع تعليماته بالوصول إلى الخاطفين، وأنه سيقوم بعمل يفوق خيالهم حال تدخل أى جهة لحمايتهم، كما لوح وزير الدفاع باستقالته بعد عملية خطف الجنود إذا كان الحادث مدبرا لإقالته وقال: "أنا قدمت استقالتى أكتر من مرة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة