الاختيار 3 يواصل فضح خطط الإخوان للسيطرة على مصر.. فيديو

الإثنين، 25 أبريل 2022 10:00 ص
الاختيار 3 يواصل فضح خطط الإخوان للسيطرة على مصر.. فيديو الاختيار 3

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 23 من مسلسل الاختيار 3 أحداثا مهمة على رأسها اللقاء بين وزير الدفاع ورئيس الجمهورية والتغييرات الوزارية الإخوانية.



 
وبدأت الحلقة التى حملت عنوان “تقدير الموقف" بتصديق مدير المخابرات العامة على خطة الضابط مروان لتنفيذ مهام استهداف أوكار الجماعات الإرهابية بعد أن حقق التعاون مع الشيخ أحمد أحد كبار شيوخ سيناء نتائج كبيرة أصابت العناصر الإرهابية فى مقتل.
 
واعترف الذراع الأيمن للتكفيرى أبو أيوب "الشيخ بركات" لضباط الأمن الوطني إن هناك دعما بمال وسلاح لأبو أيوب، كما أن له علاقة قوية بحازم صلاح أبو إسماعيل.
 
فيما قال الضابط زكريا يونس، إن الشيخ عمر الرفاعي لن يترك مصر وتم رصده وجاري التعامل معه، كما تم ضبط “منة” زوجة “أبو أيوب”.
 
كشفت الحلقة خطة الإخوان لوضع وزراء جُدد ضمن التعديلات الوزارية، وخلال اجتماع قال مدير مكتب مرسى: "القصد من التعديلات إننا نحط جبهة الإنقاذ في موقف ضعف ونقولهم إحنا بنستجيب لمطالب الشعب وبنعمل تعديلات فى الحكومة، ورد عليه الشاطر: “جرا إيه يا دكتور.. إحنا من إمتى بنمشى على هوى الناس".
 
كما كشفت الحلقة عن طلب مرسى من وزير الدفاع مقابلته دون علم سكرتارية مكتب رئيس الجمهورية.
 
وخلال الاجتماع قال السيسي: يا ريت يا أفندم ما لكش دعوة بالجماعة مش بقول عاديهم بس بقول حط النقط على الحروف مكتب الإرشاد فى مكان والرئيس فى مكان بيدير الدولة.
ورد مرسي: متخيل لو أنا انفردت بالحكم وهمشت الإخوان هم هيسيبوني أو هيسيبوا ولادى دى دونها الرقاب، بينما قال السيسي: الجيش مع حضرتك مش مع جماعة الإخوان عارف كويس إن الجيش داعم للرئيس طالما الشعب راضى.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة