ربنا سترها.. إنقاذ 17 رضيعا من حريق حضانات مستشفى ديرب نجم بالشرقية (فيديو)

الجمعة، 22 أبريل 2022 09:31 م
ربنا سترها.. إنقاذ 17 رضيعا من حريق حضانات مستشفى ديرب نجم بالشرقية (فيديو) إسعاف - ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان القدر رحيما بأطفال لم يتعد عمرهم ساعات، وأنقذت العناية الإلهية مستشفى ديرب نجم بالشرقية، من كارثة محققة، عقب اندلاع حريق محدود بقسم الحضانات.
 
 
البداية كانت بوقوع حريق وتصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف ناحية قسم الحضانات، على الفور دفع الطاقم الطبى وهرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية للسيطرة عليه دون خسائر بشرية.
 
تلقت غرفة الأزمات والكوارث بمحافظة الشرقية، إخطارا بنشوب حريق بقسم حضانات الأطفال بمستشفى ديرب نجم المركزى دون حدوث وفيات أو إصابات.
 
دفعت الحماية المدينة بالشرقية، بعدد سيارتين للسيطرة على الحريق، وإخماد النيران، وتبين من المعاينة الأولية انه بسبب ماس كهربائى، كما دفع 4 سيارات إسعاف لنقل الأطفال إلى مستشفيات أخرى.
 
وانتقل فريق من المعمل الجنائى والشرطة إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الحادث والتحقيق فى الواقعة تحت إشراف النيابة العامة.
 
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه فور تلقى إخطار بالحادث كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، بسرعة بنقل جميع الحالات إلى أقسام حضانات بمستشفيات أخرى بديله لتلقى الخدمة العلاجية لهم.
 
وصرح الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة أنه فور وقوع الحادث، تم نقل الحالات وعددهم 17 حالة إلى أقسام الحضانات بمستشفيات الإبراهيمية ومستشفى الزقازيق العام ومستشفى القنايات لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم، واستمرار تلقيهم للعلاج بشكل منتظم داخل أقسام الحضانات بتلك المستشفيات.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة