الرئيس الأمريكى يعلن منع أى سفينة ترفع العلم الروسى من الدخول للموانئ الأمريكية.. بايدن: سأطالب الكونجرس بتخصيص المزيد من الأموال لأوكرانيا الأسبوع المقبل.. وسنقدم مساعدات أمنية بقيمة 800 مليون دولار لكييف

الخميس، 21 أبريل 2022 05:30 م
الرئيس الأمريكى يعلن منع أى سفينة ترفع العلم الروسى من الدخول للموانئ الأمريكية.. بايدن: سأطالب الكونجرس بتخصيص المزيد من الأموال لأوكرانيا الأسبوع المقبل.. وسنقدم مساعدات أمنية بقيمة 800 مليون دولار لكييف بايدن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بايدن: سنطلق برنامجا يسمح للأوكرانيين بالاستقرار بشكل مؤقت في الولايات المتحدة الأمريكية

الرئيس الأمريكي: نسعى لأن يكون تدفق الأسلحة لأوكرانيا مستمرا ودون توقف
 

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه سيطالب مجلس الكونجرس بتخصيص المزيد من الأموال لأوكرانيا الأسبوع المقبل، متابعا: قررت منع أي سفينة ترفع العلم الروسي من الدخول لموانئ الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الرئيس الأمريكي، في كلمة له حول الحرب الأوكرانية الروسية: سنضمن التدفق الثابت للأسلحة إلى أوكرانيا خلال الأسابيع المقبلة، موضحا أن معركة كييف كانت انتصارا تاريخيا لأوكرانيا.

وتابع جو بايدن: نتشارك المعلومات الاستخباراتية مع أوكرانيا، وسنقدم 500 مليون دولار كمساعدات اقتصادية لأوكرانيا وقدمنا مليار دولار خلال شهرين.

وقال الرئيس الأمريكي: مساعداتنا الجديدة لأوكرانيا بها مسيرات ومروحيات ومدفعية ثقيلة ومدافع هاوتزر.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن حزمة المساعدات العسكرية الجديدة لأوكرانيا ستضم مروحيات ومدفعية ثقيلة، متابعا: سنقدم مساعدات أمنية بقيمة 800 مليون دولار إلى أوكرانيا.

وأضاف الرئيس الأمريكي، في كلمة له حول الحرب الأوكرانية الروسية: أرسلنا طائرات مسيرة ومروحيات وأنظمة رادار إلى أوكرانيا.

وتابع جو بايدن: نحن في فترة دقيقة بينما تستعد روسيا لمرحلة جديدة من الحرب في أوكرانيا ، مستطردا: استقبلت رئيس الوزراء الأوكراني لمناقشة الحرب في بلاده.

وقال الرئيس الأمريكى: سنطلق برنامجا يسمح للأوكرانيين بالاستقرار بشكل مؤقت في الولايات المتحدة الأمريكية، متابعا: لا يوجد دليل على مزاعم بوتين بالانتصار في ماريوبول .

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تسعى لأن يكون تدفق الأسلحة لأوكرانيا مستمرا ودون توقف، موضحا أن القوات الأوكرانية تقاتل الروس بشراسة.

وأضاف الرئيس الأمريكي، في كلمة له حول الحرب الأوكرانية الروسية : نساند أوكرانيا للدفاع عن الديمقراطية والحرية، مستطردا: سنقدم لأوكرانيا المزيد من الأسلحة والعتاد.

وتابع جو بايدن، أن القوات الروسية ترتكب جرائم حرب في أوكرانيا، متابعا: سنواصل دعم أوكرانيا للتصدي للهجمات الروسية.

وقال الرئيس الأمريكي، إن القوات الروسية تسببت في أضرار كبيرة في أوكرانيا.

من جانها قالت ويندي شيرمان نائبة وزير الخارجية الأمريكي، إن الولايات المتحدثة الأمريكية تريد تجنب رفع أسعار الغاز والنفط حتى لا نساعد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة