"اليوم السابع" يرد التحية لكنائس الخير.. راعى كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالزيتون يشكر اليوم السابع عشية أربعاء البصخة فى أسبوع الآلام.. والمؤسسة تؤكد على الاستمرار في واجبها

الأربعاء، 20 أبريل 2022 08:00 م
"اليوم السابع" يرد التحية لكنائس الخير.. راعى كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالزيتون يشكر اليوم السابع عشية أربعاء البصخة فى أسبوع الآلام.. والمؤسسة تؤكد على الاستمرار في واجبها كنيسة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار الشهر الكريم شارك عدد من المسؤولين في كنائس مصر  في هذا الباب اليومي على صفحات اليوم السابع وأيضًا النسخة الإليكترونية، مهنئين المسلمين بحلول شهر رمضان، مع سرد ذكرياتهم وعاداتهم خلال هذا الشهر المبارك.
 
Untitled-1
 
 
كما حرص الأب أغسطينوس موريس راعى كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالزيتون عشية أربعاء البصخة فى أسبوع الآلام في ختام الطقوس الخاصة بالاحتفال، على توجيه الشكر لمؤسسة "اليوم السابع" من خلال مسؤول الملف القبطي بالمؤسسة - محمد الأحمدي – للمتابعة الدقيقة والمستمرة لجميع فعالياتهم، والمشاركة في جميع المناسبات والأعياد والأحداث الخاصة بالكنيسة. ولهذا تحرص "اليوم السابع" على ردّ التحية، والتأكيد على العلاقات الوطيدة والدائمة بين المسلمين والمسيحيين على أرض مصر، وأننا جميعًا أخوة وأبناء شعب واحد في مواجهة جميع التحديات لتكملة مسيرة التنمية تجاه الجمهورية الجديدة، جمهورية الحلم والعمل والعلم والعمل، كما ذكر الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته في احتفال عيد الميلاد المجيد في يناير الماضي.
 
Untitled-1
 
 
وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكاثوليكية غدًا بخميس العهد الذى شهد غسل السيد المسيح أرجل تلاميذه في العشاء الأخير، ويأتى قبل عيد القيامة والجمعة العظيمة فى أسبوع الآلام الذى تحتفل فيه الكنيسة الأرثوذكسية بذكرى آلام السيد المسيح، وذكرى قيامته من بين الأموات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة