محافظ الشرقية يتفقد منفذ بيع اللحوم الطازجة بالزقازيق للاطمئنان على الأسعار

السبت، 02 أبريل 2022 02:20 م
محافظ الشرقية يتفقد منفذ بيع اللحوم الطازجة بالزقازيق للاطمئنان على الأسعار محافظ الشرقية يتفقد منفذ بيع اللحوم الطازجة بالزقازيق
الشرقية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، منفذ بيع اللحوم البلدي الطازجة والمُقام بجوار ديوان عام المحافظة أمام نقابة التجاريين بمدينة الزقازيق للاطمئنان على الالتزام بالسعر المحدد للبيع بقيمة 125 جنيها للكيلو، وذلك تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء وجشع التجار وتيسيراً على المواطنين.

واطمأن المحافظ على توافر كميات كبيرة من اللحوم الطازجة داخل المنفذ، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافذ هو خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك.

وأدار محافظ الشرقية حواراً مع عدد من المواطنين المتواجدين بالمنفذ للتعرف عن مدي رضاهم عن سعر وجودة اللحوم المعروضة بالمنفذ، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك ، داعياً المولي عز وجل أن يعيده علي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وأوضح المحافظ، أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الاستهلاكية واحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق وكذلك تزويدها بكميات من اللحوم الطازجة ومنتجات الألبان للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجاً.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة