أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أفريقيا.. صن داونز يستضيف المريخ والترجي يتحدى شباب بلوزداد

السبت، 02 أبريل 2022 08:30 ص
دوري أبطال أفريقيا.. صن داونز يستضيف المريخ والترجي يتحدى شباب بلوزداد صن داونز ضد المريخ
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات دوري أبطال أفريقيا مواجهتين اليوم ،السبت، في ختام مرحلة دور المجموعات، إذ يستضيف فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره المريخ السوداني في الثالثة عصرا، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد،ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانب الفريقين الأهلى والهلال.

مجموعة الأهلي.. صن داونز والمريخ في مواجهة بلا هدف
 

ويخوض صن داونز والمريخ مباراة اليوم، بلا هدف، حيث إن بطل جنوب أفريقيا حسم تأهله إلى الدور التالي في البطولة وضمان صدارة المجموعة، بينما ودع بطل السودان لاحتلال المركز الأخير.

ويغيب عن المريخ السوداني في مباراة اليوم لاعبه أمير كمال قائد الفريق لإصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمر الذي يستدعي خضوعه إلى جراحة ستبعده عن الملاعب لفترة تمتد لستة أشهر.

ترتيب مجموعة الأهلي
 

وحافظ صن داونز على صدارة ترتيب المجموعة الأولى في دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه الكبير على مضيفه الهلال السودانى بنتيجة 4-2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير فى الخرطوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات، بينما فقد المريخ فرصه في التأهل عقب الخسارة على يد الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد السلام في الجولة الخامسة ايضًا.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ويأتي الأهلى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، والهلال ثالثاً بـ4 نقاط، وأخيرًا المريخ بـ4 نقاط.

وأصبح الأهلى على بعد نقطة واحدة فقط من التأهل إلى ربع النهائي قبل مباراته الأخيرة في المجموعة أمام الهلال المقرر إقامتها غدا الأحد بالقاهرة، ليرافق صن داونز إلى دور الثمانية.

الترجي ضد شباب بلوزداد
 

في حين يحل فريق شباب بلوزداد الجزائري ضيفًا ثقيلاً على  الترجي الرياضي التونسي في الساعة 11 مساء على ملعب الملعب الاولمبي حمادي العقربي في قمة مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا أيضا.

وتشهد المباراة منافسة شرسة بين الترجي وشباب بلوزداد على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حيث يمتلك الفريقان نفس الرصيد من النقاط، ولكن يتفوق ممثل تونس بفارق الأهداف.

ويمتلك الترجي في رصيده 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات، محققًا الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة، ونفس الحال مع شباب بلوزداد" الوصيف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة