توخيل: لن نصنع دراما بعد الخسارة برباعية ضد برينتفورد

السبت، 02 أبريل 2022 08:00 م
توخيل: لن نصنع دراما بعد الخسارة برباعية ضد برينتفورد توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، نغمة الحزن بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق بشكل مفاجئ على يد نظيره برينتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة البريميرليج.

وقال توخيل خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بعد العديد من الانتصارات والنتائج الجيدة، سأرفض الآن صنع دراما من هذه الخسارة، قدم برينتفورد الكثير خلال الدقائق العشر التي أعطيناهم إياها، سنبحث ونحاول معرفة سبب ذلك. سنقوم بتحليلها واستيعابها. من الصعب التعامل مع ذلك، وهو أمر غير معتاد ما حدث اليوم".

أضاف: "بشكل عام سمحنا بالعديد من الفرص وبشكل عام كنا نفتقر إلى الطاقة. لقد بدينا متعبين عقليًا وهو أمر طبيعي بعد تواجد لاعبيننا في جميع أنحاء العالم".

تابع: "لم تكن لدي توقعات كبيرة، عانينا ووجدنا طريقة لنكون في المقدمة بتسجيل هدف روديغير. جعلنا المهمة معقدة للغاية لأنفسنا لأننا توقفنا عن الدفاع".

وواصل: "ربما اعتقدنا أن الأمور أصبحت بين أيدينا بالفعل وتمت معاقبتنا في 10 دقائق. بشكل عام سمحنا بالكثير من الفرص وبشكل عام كنا نفتقر إلى الطاقة، لقد بدأنا متعبين عقليًا وهو أمر طبيعي بعد أن كنا في جميع أنحاء العالم."

وعن التوقف الدولي علق قائلاً: "ليس سبب يجعلك تتعرض للخسارة لكن توقعاتي لم تكن عالية جدًا. من الصعب اللعب بعد فترة التوقف الدولية واللعب كالخصم المفضل، هذا يجعل الأمور صعبة للغاية، أتقبل إذا استقبلنا هدف، لكننا كنا في المقدمة ولدينا الأفضلية، لم أكن أتوقع ذلك".

بهذ الفوز يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 59 نقطة، فيما قفز برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 33 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة