إلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين والسعودية بعد قرعة كأس العالم 2022

السبت، 02 أبريل 2022 12:00 م
إلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين والسعودية بعد قرعة كأس العالم 2022 الأرجنتين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تشيكي تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن الاتحاد السعودي، طلب منه خوض مباراة ودية بين المنتخبين قبل قرعة كأس العالم في قطر، لكن الوضع اختلف بعد وجود المنتخبين ضمن المجموعة الثالثة سيكون لقاء الفريقين من أجل الفوز بالثلاث نقاط.

وأوقعت القرعة التي أقيمت في الدوحة، أمس الجمعة، الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا ضمن المجموعة الثالثة للبطولة التي ستقام في نوفمبر وديسمبر المقبل.

وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني في تصريحات لصحيفة " أوليه " الأرجنتينية عقب مراسم سحب القرعة، إن رئيس الاتحاد السعودي اقترح عليا خوض مباراة ودية قبل المونديال، لكن بعد القرعة كان الاقتراح بلا تأثير، سنلعب معا من أجل الحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف تشيكي تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني: "سنبذل قصارى جهدنا لجعل الفريق مرتاحًا قدر الإمكان، نأمل أن نحظى بكأس عالم رائعة".

ويصطدم المنتخبان معا في افتتاح مشوارهما في المونديال حيث يلعب المنتخب الأرجنتيني أولى مبارياته في المونديال يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ضد المملكة العربية السعودية.

وفى السياق ذاته ، وقال ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، في تصريحات لقناة TyC ports: "نتمنى الاستمتاع بهذا الفريق الوطني وسنكون معًا جميعًا بالتأكيد أقوى".

واضاف سكالوني: "المكسيك منافس نعرفه جيدا، بولندا تغلبت على السويد في الملحق الأوروبي وكانت قوية حقا، أما السعودية فتصنيفها جيد للغاية وخاضت مشوارا جيدا للغاية في التصفيات الآسيوية، نحن نحترم جميع المنافسين إلى أقصى حد، إنها مجموعة صعبة لكن نتمنى أن نصل للنهائي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة