التليفزيون هذا المساء: أحمد داود: حبيت دورى فى "suits بالعربى" من أول 5 حلقات

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: أحمد داود: حبيت دورى فى "suits بالعربى" من أول 5 حلقات احمد داوود
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الاثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

أحمد داوود لـ"إكسترا نيوز": حبيت دورى فى "suits بالعربى" من أول 5 حلقات

قال الفنان أحمد داوود (آدم منصور) فى مسلسل suits بالعربي، إنه أحب دوره فور عرض أول 5 حلقات عليه "حبيت الكتابة والدور"، مضيفًا "مكنتش شوفت النسخة الأصلية وقتها".

وأضاف "داوود" فى لقاء خاص مع الإعلامية نانسى نور فى برنامج "دراما مصر" المذاعة على قناة "إكسترا نيوز"، أن السيناريست طلب من مشاهدة المسلسل لفهم طبيعته المسلسل.

وعن إتقانه تناقض الشخصية فى المسلسل، يشير النجم أحمد داوود إلى أنه نجح فى ذلك، متابعًا "مهتمتش بالناس اللى شافت المسلسل الأصلي.. روح شوف الجديد".

ولفت إلى أنه حفظ المواد القانونية التى سردها فى المسلسل "ومن حظنا مساعد المخرج خريج حقوق"، موضحا: أنه وآسر ياسين "قصدنا ندخل إيفيهات الأفلام فى المسلسل"، ومبسوطين بالحالة على السوشيال ميديا.

أما عن قصة "الشرابات" المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، قال "حسيت إنها تنفع وهتعمل حالة".

 

هنادى مهنا تكشف سر رشاقتها فى "مكتوب عليا"

كشفت الفنانة هنادى مهنا، عن سر تألقها ورشاقتها فى دور سلمى، فى مسلسل "مكتوب عليا" والذى تشارك فيه مع الفنان أكرم حسني.

قالت "مهنا" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مطبخ الستات" الذى تقدمه اليوم الاثنين الفنانة منى عبدالغنى، والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC"، إنها: "كان لازم أخد بالى من نفسى وأبطل احب الجنبة، انا بحب الأكل المصرى قوى، كمان ماما بتعمل أكل مصرى كوراع وعكاوى، ودا السبب فى زيادة الوزن".

عبرت هنادى، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسنى، والانتشار الكبير الذى حققته أغنية "إيه يا ستو أنا"، مضيفة "الشغل مع أكرم حسنى من أجمل الحاجات اللى حصلت لى، الناس بتنادى على "إيه ياستو أنا".

مطبخ الستات" يذاع طوال الأسبوع وتقدمه الفنانة منى عبد الغنى والإعلامية هبة الأباصيرى، وإيمان عز الدين، ومها الصغير، على شاشة "CBC" حصريًا.

 

مدير تصوير "suits" بالعربى: صورنا مشهد 4 دقائق خلال 3 ساعات

كشف مصطفى فهمي مدير تصوير مسلسل "suits بالعربي" عن أبرز تحدي واجهه خلال تصوير المسلسل.

وقال "فهمي" في لقاء خاص مع الإعلامية نانسي نور في برنامج "دراما مصر" المذاعة على قناة "إكسترا نيوز"، إن "المسلسل تحدي رهيب بيني وبين نفسي.. ونثبت إننا نقدر نعمل حاجة أحسن من الأمريكاني في المستوى البصري".

وعن تصوير المسلسل في المكاتب، أشار إلى أن التصوير في مكاتب زجاج ما زاد صعوبة التصوير خاصة الإضاءة "عملنا خطة .. والموضوع طلع ظريف".

وأوضح أنه صور مشهد تارا عماد مع أحمد داوود 4 دقائق  one shot، وهو ما مثل تحدي لهم "صورناه في 3 ساعات".

 

تارا عماد لـ إكسترا نيوز: تجاهلت المقارنات وشخصية ليلى هدفي قبل ترشيحي للدور

قالت الفنانة تارا عماد، نجمة مسلسل "suits" بالعربي، إنها تحب suits الأصلي وتتابعه "ومن 3 سنوات سمعت عن إنتاج نسخة مصرية.. فتحمست واتمنيت إن حد يرشحني لدور ريتشل (ليلى).

وأضافت في لقاء خاص مع الإعلامية نانسي نور في برنامج "دراما مصر" المذاعة على قناة "إكسترا نيوز"، "مكنتش قلقانه من المقارنة.. وكنت متحمسة أسمع آراء الناس"، موضحة "الناس اللي بيحبوا المسلسل عاوزين يشوفوا النسخة العربي هتتعمل إزاي".

وعن استعدادها للمسلسل، أوضحت تارا عماد أنها شخصية ليلى أخذت من "ريتشل" في المسلسل الأصلي "حب الأكل" وكذلك الاجتهاد في العمل، فيما أضافت لشخصية "ليلى" المرح وعفوية أكثر من النسخة الأصلية.

 

مؤلف موسيقى "جزيرة غمام": عملت مزج وخلط للموسيقى لتعبر عن أحداث المسلسل

قال الموسيقار شادي مؤنس، مؤلف موسيقى مسلسل "جزيرة غمام"، إن الدراما هي التي تقود المؤلف لتأليف الموسيقى، ومسلسل "جزيرة غمام" ذات 3 نكهات مختلفة "الصعيدية، والصوفية، والغجرية"، ونظرا لأن هذا العمل ذات صورة ممتعة، فكان لابد من تأليف موسيقى قريبة من نفس مستوى المسلسل.

أضاف شادي مؤنس، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الموسيقى تشبه نوعا ما "عواء الذئب" لأنها تشبه أحداث المسلسل، مردفا: "حبيت في تتر النهاية أعمل مزيكا تشبه الأجواء الصعيدية، وأنا مُصر دائما أن أصنع موسيقى تشبه الهوية المصرية والعربية".

وتابع المؤلف شادي مؤنس: "أنا أقرأ السيناريو بالكامل، لأنني أستمتع بالقراءة بجانب كونه يفيدني في صنع المزيكا، وبحب أعمل مزيكا لأني بحب الشغلانة دي بجد وبقعد أرسم الشخصيات وعلاقتهم ببعض ومن خلال ده بقدر أطلع مزيكا والمود المعمول لكل شخصية في المسلسل".

مسلسل "جزيرة غمام" إنتاج شركة سينرجي و تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير إسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة