مهند عماد يقدم أغنية "أرض السلام" فى "دايما عامر" ألحان هيثم نبيل

السبت، 16 أبريل 2022 07:37 م
مهند عماد يقدم أغنية "أرض السلام" فى "دايما عامر" ألحان هيثم نبيل هيثم نبيل والطفل مهند عماد
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الطفل مهند عماد ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر" بطولة النجم مصطفى شعبان، في الحلقة 14، وهو يغني أغنيتين باللغة العربية واللغة الإنجليزية وتحمل اسم "أرض السلام" من ألحان هيثم نبيل وكلمات كريم سامي وتوزيع مصطفى الحلوانى.

وظهر الطفل مهند عماد على المسرح الخاص بالمسابقة الفنية المقامة في مدينة الغردقة ممثلًا لمدرسة رؤية في الحلقة 14، وذلك بدعم من عامر عبدالرازق، المشرف الاجتماعي بالمدرسة ويجسد دوره مصطفى شعبان.

ونجح مهند، في أدائه الأغنية العربية والإنجليزية بقوة، وحاز على تصفيق قوي من الحضور، بعد غنائه في المسابقة الدولية الفنية، ليخطف الأنظار.

وعبر عامر عبدالرازق عن سعادته لنجاح مهند، وقام باحتضانه، واحتضنته ميس زهرة، مديرة المدرسة وجسدت دورها الفنانة لبلبة، معبرة عن فرحتها لنجاحه، وكذلك مستر أبوالوفا الذي يلعب دوره الفنان عمرو الجليل، مدير المدرس .

وأعرب الملحن هيثم نبيل عن سعادته عن مشاركته مع الطفل مهند عماد الذى لديه اصرار وروح حلوة .

دايما عاكر
 

وكان قد ظهر الطفل مهند عماد صاحب اقتراح تدريس مادة احترام الآخر والتي سبق وطالب بها في احتفال قادرون باختلاف لذوي الاحتياجات الخاصة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي .

مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة