كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي.. جلسات خاصة بين موسيماني ولاعبيه.. تحذير من الرعونة وغياب التركيز.. دروس خصوصية لاستغلال الفرص أمام مرمى الضيوف.. ومدرب الأحمر: جاهزون للتأهل

السبت، 16 أبريل 2022 06:05 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي.. جلسات خاصة بين موسيماني ولاعبيه.. تحذير من الرعونة وغياب التركيز.. دروس خصوصية لاستغلال الفرص أمام مرمى الضيوف.. ومدرب الأحمر: جاهزون للتأهل الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي الليلة بدوري أبطال أفريقيا العديد من المشاهد والمحاضرات التى عقدها بيتسو موسيماني المدير الفني مع لاعبي الفريق.

ويدخل فريق الأهلي اختباراً كروياً قوياً عندما يستضيف الرجاء المغربي فى العاشرة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نصائح موسيماني للاعبي الأهلي

وحرص موسيماني على التحدث مع لاعبيه بشكل مُكثّف بهدف توجيه العديد من النصائح لهم، فى مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعي الجيد، وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الفريق المغربي.
 
 

ونصح المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق بالتركيز أمام مرمى الرجاء، مشدداً على ضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم لأن مثل هذه المباريت المهمة لابد فيها من التركيز والابتعاد عن التوتر.

تحذير من الأخطاء السابقة

وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي فى محاضرة خلال الساعات الماضية عن ضرورة تلاشي الأخطاء السابقة التى ظهرت فى أدئهم، وفى مقدمتها التوتر والرعونة وعدم التركيز أمام مرمى المنافس.

كما تحدث المدير الفني مع لاعبيه عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالحرف من أجل التفوق على الضيوف المغاربة أصحاب الخبرات الطويلة.

ويرى بيتسو موسيماني أن مباراة الرجاء المغربي واحدة من أهم المحطات فى مشوار المارد الأحمر لحصد النجمة الأفريقية الثالثة، موضحاً أن الرجاء منافس قوى وعنيد وتصدّر مجموعته فى دور المجموعات.

موسيماني يتحدث عن قوة الضيوف

وقال موسيماني فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد أمس، الجمعة، إن الأهلي سيخوض مباراة صعبة الليلة أمام فريق الرجاء المغربي، الذى تصدر مجموعته في دور المجموعات، مؤكدًا أنه يحترم الفريق المغربي ومدربه رشيد الطاووسي، الذي وصفه أنه صديق له على المستوى الشخصي وهناك تواصل مستمر بينهما.

وقال موسيماني، «إن دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض فى حال الإخفاق بأى مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع مباراتى الذهاب بالقاهرة والعودة بالمغرب».

وأشار موسيماني إلى أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته مع فرق مغربية ، وشدد المدير الفني على أن تركيزه منصب على مباراة الرجاء الأولى، وأن الفريق يجب ألا يتأثر بأي شيء خارج الملعب.

طريقة لعب الأهلي "سر"

وأكد موسيماني أنه لن يتحدث عن طريقة لعب الأهلي أمام الرجاء، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني للفريق المغربي الذي لن يفصح عن خطته وطريقته، مشيرًا إلى أن الفريق عليه أن يكون أكثر تركيزًا الليلة، وفي حال تقديم المطلوب منه تكون فرصته جيدة خاصة في وجود الجماهير.

وشدد على أن الأهلي يفتقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما، مشيرًا إلى أن هناك 11 لاعبًا فى الملعب غدًا و5 لاعبين بدلاء والفريق اعتاد على الغيابات، لكن الأهلي بشكل عام تركيزه منصب حاليًّا على المواجهة .

وأشار موسيماني إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك بديلًا وكانت له بصمة، وفرص الجميع متساوية، موضحا أن الأهلي توج بـ8 بطولات فى أفريقيا، وبعد توليه المهمة وصل إلى 10 بطولات، والفريق لديه من الخبرة ما يكفى للتعامل مع مرحلة ربع النهائي وتحقيق هدفه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة