فاتن أمل حربى الحلقة 14.. صفع نيللى 10 أقلام وخلاف حول طاعة الزوج (فيديو)

السبت، 16 أبريل 2022 03:00 م
فاتن أمل حربى الحلقة 14.. صفع نيللى 10 أقلام وخلاف حول طاعة الزوج (فيديو) فاتن أمل حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 14 من مسلسل فاتن أمل حربى، بدأت بمشهد فلاش باك لـ "فاتن" نيللى كريم حين اكتشفت أن الذهب الخاص بها صينى، فعاتبت زوجها "سيف" شريف سلامة، لكن تطور الأمر لاعتدائه عليها وصفعها نحو 10 صفعات على وجهها وأخذ الذهب منها.

 
أما "شفيع" محمد التاجى ذهب إلى مركز استضافة المرأة وأعطى للمحامية عقد شقة لمنحها لـ "فاتن"، على أن يبلغوها بأن رجل أعمال هو من منحها ذلك ودون ذكر اسمه.
 
كما شهدت الحلقة، طلب والدة الشيخ يحيى "محمد الشرنوبى"، من "فاتن" بطاعة زوجها، واستشهدت السيدة بحديث: "لو أمرت أحدًا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها".
 
لكن يحيى رد عليها بأنها أحاديث ضعيفة، قائلا: "النبى اللى عامل زوجاته بمنتهى الرقة هيقول كده على محمل الجد؟ لا طبعا، هو الزوج ده إله.. ليه تسجد له؟!"
 
لتعقب والدته: يعنى الرسول ما قالش إنهم ناقصات عقل ودين؟ لكن الشيخ يؤكد لها، بأن "الرسول لم يقل هذا بالمعنى الذى ينتقص من قيمة المرأة وإنسانيتها".
 
مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.
 
والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة