دينا الشربيني تشارك لأول مرة في الأفراح بمسلسل المشوار

السبت، 16 أبريل 2022 11:58 م
دينا الشربيني تشارك لأول مرة في الأفراح بمسلسل المشوار المشوار
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل المشوار عن مشاركة دينا الشربيني للمرة الأولى في الأفراح مع صديقتها عزة (ندى موسى)، حيث ذهبت ورد (دينا الشربيني) معها إلى أحد الأفراح من أجل أن تقف بجانبها في صراعها مع شامل (أحمد صفوت) وسماح، ولكنها لم ترقص أو تفعل أي شيء حتى لا تتشاجر مع زوجها ماهر (محمد رمضان).

907cf948-ffe9-4ee5-bf65-9131f15d6872
 

وتشاجرت ورد مع ماهر؛ بسبب طلبها المتكرر للانتقال من شقة شامل، ولكن دائمًا ما يؤجل ماهر الأمر ولا يبحث بشكل جدّي عن شقة أخرى، وفي الوقت نفسه أصبحت غير واثقة في علاقته مع عزة، بسبب نظراتهما المريبة.

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

وتدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة