ماذا قدم عامر عامر مع سيراميكا قبل الجلوس على دكة البدلاء؟

الخميس، 14 أبريل 2022 12:24 ص
ماذا قدم عامر عامر مع سيراميكا قبل الجلوس على دكة البدلاء؟ عامر عامر حارس سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، بقيادة مدير الفني هيثم شعبان، لمواجهة فيوتشر في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 15 أبريل الجارى على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويعتمد هيثم شعبان على خدمات محمد كوكو في حراسة المرمى في المباريات الأخيرة بعد تقديمه أداء مميزا جعله يخطف البساط من تحت أقدام عامر عامر، الذى خاض أول 8 مباريات في الدورى العام أساسيا في سيراميكا ليضطر المدرب إلى تجميده على دكة البدلاء بعد تراجع مستواه.

وخاض عامر عامر 8 مباريات مع سيراميكا في الموسم الحالي بمعدل 720 دقيقة لعب وتلقت شباكه 10 أهداف، حيث لعب أساسيا أمام الجونة، الإسماعيلى، البنك الأهلى، فاركو، المقاصة، الزمالك، الاتحاد السكندرى، والمقاولون ثم جلس بديلا أمام المصرى، المحلة، إيسترن كومبانى، وإنبى وخرج من القائمة أمام سموحة.

من جانبه أكد عامر عامر أن لاعبي فريقه تعاهدوا على الظهور بشكل مختلف في المباريات الأربع المقبلة أمام فيوتشر وطلائع الجيش وبيراميدز والأهلي، مضيفا:"فترة تعاهدنا أن نقدم أداءً مختلفًا وحدث ذلك بالفعل، ونعد بالظهور بشكل جيد في المباريات الأربع المقبلة ونعمل على جمع أكبر عدد من النقاط لتحسين مركز الفريق، ونسعى للوصول إلى أبعد نقطة في جدول الدوري".

من ناحية أخرى نجح هيثم شعبان في قيادة سيراميكا للفوز على الإسماعيلى 2 / 1 والبنك الأهلى 1 / 0، بينما خسر أمام فاركو والزمالك وإيسترن كومبانى بهدف نظيف وتعادل أمام المحلة والمقاصة وإنبى سلبيا، بينما تعادل مع المصرى والجونة وسموحة بهدف لمثله ومع الاتحاد السكندرى 4 / 4 والمقاولون العرب 2 / 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة