تدريبات تأهيل لعبد الغني عقب اصابته في مباراة الزمالك وفاركو

الخميس، 14 أبريل 2022 05:35 م
تدريبات تأهيل لعبد الغني عقب اصابته في مباراة الزمالك وفاركو محمد عبد الغني مدافع الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى محمد عبدالغني مدافع  الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي عقب مشاركته في لقاء فاركو الأخير بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على محمد عبدالغني قبل خوض اللاعب لتدريبات الجري الخفيف بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

عبد الله جمعة يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي في “الجيم”

فيما واصل عبدالله جمعة  البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وأدى جمعة جلسة علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ، على هامش تدريب اليوم الخميس، في ظل الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة بيراميدز.
 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين في حضور معاونية ، في العديد من النقاط الفنية الخاصة باللقاء السابق أمام فاركو وخطة الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة، وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز و التعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها لعدم تكرارها، وشرح فيريرا بعض النقاط الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريب.

وخصص الجهاز الفني  فقرة تأهيلية وبدنية خاصة بالكرة للاعبين خلال تدريب اليوم الخميس الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة