أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار حارس مرمى فى غرفته بعد هاتريك كليرمونت فوت.. فيديو

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 04:00 م
نيمار حارس مرمى فى غرفته بعد هاتريك كليرمونت فوت.. فيديو نيمار
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان مقطع مصور له من داخل غرفته وهو يقوم بأداء حركات كحارس مرمى ويبدو أن اللاعب يعيش فترة من المرح داخل حديقة الامراء ، حيث ظهر النجم البرازيلي فى مباراة للتنس بطولة مونت كارلو مع زميله فيراتى ، بعد هاتريك  كليرمونت فوت ، الذى سجله السبت الماضي فى الدوري الفرنسي فى المباراة التي انتهت بسداسية مقابل هدف، نجح فيها نيمار بتسجيل هاتريك ومبابي هاتريك.

وسبق ووثق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فوز باريس سان جيرمان الثمين على منافسه كليرمونت فوت بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  ، على ملعب "جبريل مونتبيد"، بصورة مع زملائه في الفريق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والنجم كيليان مبابي.

وتقدم نيمار للفريق الباريسي بعد مرور 6 دقائق من عمر مباراة  كليرمونت، فيما سجل كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وقلص جوديل دوسو الفارق في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل كل من نيمار ومبابي ثنائية جديدة ليصل كل منهما للهاتريك في مباراة اليوم، حيث جاءت أهداف نيمار في الشوط الثاني في الدقيقتين 71 و83، فيما جاءت ثنائية مبابي في الدقيقتين 74 و80، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي 6-1.

ونشر صورة تجمعهما عبر حسابهما الشخصي بموقع انستجرام، وظهر نيمار في الصورة وهو يمسك الكرة الخاصة بالهاتريك الذي سجله في المباراة، بينما ظهر مبابي وهو يمسك كرة اخري للهاتريك الذي سجله، حيث سجل كل منهما ثلاثة اهداف في المباراة.

 

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة، محققًا الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 وخسر خلال 4 لقاءات أخرى، في حين أن كليرمون فوت يحتل المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة