برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 12 أبريل: خطة مناسبة

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 12 أبريل: خطة مناسبة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج العقرب يتمتع بعدة صفات منها أنه يتمتع بذكاء حاد وقوى، ويستطيع السيطرة على نفسه بسرعة كبيرة في كل الظروف، ويتميز بغموضه وجاذبيته الكبيرة، وهو شخص كتوم لأقصى درجة. 

برج العقرب في حظك اليوم 12 أبريل 

مولود هذا البرج يتميز بإحساسه المرهف، ومواجهة أي مشكلة بشجاعة منقطعة النظير، ولديه العزيمة التي تجعله أن يتخطى الصعاب والمواقف التي يمر من خلالها بسهولة ويسر.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

ضع خطة مناسبة ومدروسة لعملك واعمل عليها لتحقيق هدف قريب، وركز في هدفك جيداً، حتى ترتقى للمكانة التي تريدها، والمناسبة لك ولقدراتك الخاصة .

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك حب شريك الحياة بصورة مثالية وكبيرة واحتوائه، وأظاهر حبك له بشكل واضح وصريح، فعليك أخباره بمدى أهميته في حياتك، ولا تتردد بالبوح بمكنون قلبك له، حتى تعيشا بسعادة معاً طوال العمر. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

اتباع الحمية الخاصة والدايت، لتنقص من وزنك، هو قرار سليم عليك الألتزام به، وممارسة الرياضة بشكل دوري، دون كسل، لتنعم بجسم رشيق وقوى، وصحة جيدة، وثقة بالنفس.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تعطى أفكارك لأى شخص ولا حتى زملائك لأنهم قد يسرقوا هذه اللأفكار وينسبوها لأنفسهم، لا تكشف عن أفكارك الإبداعية،  إلا بعد الأنتهاء من مشروعك كاملاً، حتى تحصد ثمار مجهودك وتحقق ما تتمنى . 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة