أكرم القصاص - علا الشافعي

"لوعطشان منظر البحر يروى قلبك" أهل وزوار الغردقة يهربون للشواطئ من الحر.. لايف

الأحد، 10 أبريل 2022 02:50 م
"لوعطشان منظر البحر يروى قلبك" أهل وزوار الغردقة يهربون للشواطئ من الحر.. لايف أهالي الغردقة يهربون للشواطئ
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، ظهر اليوم الأحد، لايف جديد من احد شواطئ مدينة الغردقة حيث شهد اقبال اعداد كبيرة من المواطنين في نهار رمضان هروبا من المنازل وارتفاع درجة الحرارة لقضاء نهار رمضان في السباحة .

وشهد شاطئ فلفلة وهو من الشواطئ المفتوحة بالغردقة اقبال كبير من الشباب والاسر وكذلك عدد من الاجانب المقيمين في مدينة الغردقة لقضاء وقت علي شاطئ البحر الأحمر .

كما جذب شاطئ فلفلة في نهار رمضان عدد من محبي الصيد وهواته من علي الشاطئ، ويزداد اعداد محبي الصيد علي الشاطئ بعد فطار المغرب حيث يختفي محبي السباحة ويصل الي الشاطئ محبي الصيد والهدوء . وشهدت شواطئ البحر الأحمر نشاط كبير للرحلات البحرية المختلفة للجزر البحرية علي راسها جزيرة الجفتون وكذلك مواقع الغوص المختلفة وغيرها من الرحلات البحرية البعيدة للجزر البعيدة .

ويستقبل مطار مرسى علم الدولي، علي مدار ساعات اليوم الأحد 16 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، ضمن 92 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من امس السبت وحتى الجمعة المقبل.

وكان قد حصل اليوم السابع على كشوف رحلات طيران الأسبوعية الدولية لمطار مرسى علم الدولى بداية من امس السبت وحتى الجمعة المقبل، والذى من المقرر أن يستقبل المطار خلال تلك الأيام 92 رحلة طيران بزيادة قرابة 20 رحلة عن الأسبوع الجارى .

وتبين من كشوف رحلات الطيران، أن هناك ارتفاعا فى معدلات الوصول الألمانى بواقع 6 رحلات وفى السويسرى بعدد 2 رحلة والإيطالى بعدد 6 رحلات، وتصل أغلب الرحلات من 8 دول أوروبية .

ومن المقرر أن تصل للمطار 3 رحلات من بلجيكا، و4 رحلات من هولندا و18 رحلة من ايطاليا و25 رحلة من المانيا، و17 من التشيك، 15 من بولندا، و4 رحلات من سويسرا و3 رحلات داخلية وأخرى من لكسمبورج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة