فاتن أمل حربى الحلقة 9.. ابنة نيللى كريم تغير اسمها الكامل لوالدتها بالامتحان

الأحد، 10 أبريل 2022 08:32 م
فاتن أمل حربى الحلقة 9.. ابنة نيللى كريم تغير اسمها الكامل لوالدتها بالامتحان مسلسل فاتن امل حربى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل فاتن أمل حربى للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، باصطحاب الشرطة لـ "ميسون" هالة صدقى للاطلاع على إحدى الجثث بالمشرحة لمعرفة اذا كانت تعود لزوجها أم لا وكانت إجابتها بالرفض، وذهبت إليها "فاتن" نيللى كريم لمساندتها.

انتقل المشهد إلى "المستشار داوود" أثناء قيامه بصيانة دش منزله وتحدثت معه زوجته حول فيديو "فاتن" الجديد ولكنه حاول تغيير الحديث لتنشأ مشادات بينه وبينها، وبعد ذلك يذهب إلى مكتبة ومشاهدة كل فيديوهات "فاتن" التي تم بثها على الانترنت.

نسقت "ميسون" جمعية لكى تمنح الشهر الأول منها لـ "فاتن" نيللى كريم من أجل دفع مصروفات ابنتاها المدرسية، وكانت أحدى الاخصائيات الاجتماعى طلبت "فاتن" لاطلاعها على أمر هام وأخبرتها بأن ابنتها "نادين" تعانى من مشاكل نفسية سيئة وأوقات كثيرة تفقد تركيزها، كما انها مؤخرا قامت بتغيير اسمها على ورقة إجابة الامتحان باسم والدتها بدلا من والدها.

وتلقت "فاتن" مكالمة هاتفية على المحمول التي وضعته السيدة المجهولة مع شنطة الأموال المقدرة بمليون جنيه، وبعد حديثها معها أخبرتها "فاتن بأنها لا تريد الفلوس وستقوم بالقائها مثل ستلقى الموبايل التي تركته لها لتحدثها من خلاله وقامت برميه بالفعل.

وسألت الأخصائية الاجتماعية "نادية" ابنة "فاتن" بأن اسمها يرجع الى والدها "سيف الدندراوى" شريف سلامة، ولكن "نادين" رفضت وذهبت لوالدتها واحتضنتها

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

نيللى كريم وهالة صدقى
نيللى كريم وهالة صدقى

 

ابنتى نيللى كريم فى مسلسل فاتن امل حربى
ابنتى نيللى كريم فى مسلسل فاتن امل حربى

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة