الفنان توفيق عبد الحميد يكشف دوره فى مسلسل يوتيرن المذاع فى شهر رمضان

الجمعة، 01 أبريل 2022 01:02 ص
الفنان توفيق عبد الحميد يكشف دوره فى مسلسل يوتيرن المذاع فى شهر رمضان الفنان توفيق عبد الحميد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن دوره فى مسلسل يوتيرن المذاع فى شهر رمضان، قائلا: "هكون طبيب ناجح فى مشتشفى خاص، والعامل الإنسانى إهم من الربح، ومتزوج من صفاء الطوخى، والبنت هى الفنانة ريهام حجاج وابن وبيحدث صراعات وتشابكات كثيرة". 
 
وقال خلال مداخلة مع الإعلامى رامى ضوان عبر برنامجه مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى :" مسلسل يوتيرن عبارة عن لما تبقى ماشى فى طريق مش سليم لابد من رجوعك للخلف، وهو قالب اجتماعى ما بين مشاكل الأسرة المصرية فى أفراحها وأحزانها". 
 
وتابع :"اتمنى رجوعى يليق بالمشاهدين، وأقدم عمل ومردود جميل، وبجهز مع المخرج ناصر عدب المنعم عمل للمسرح القومى، وهنبدأ العمل به بعد انتهاء من تصوير المسلسل، وهو ما بين 10 لـ 15 يوما من الانتهاء من تصوير المسلسل". 
 
وعن عودته للعمل بعد إنقطاع دام 12عام، قال الفنان توفيق عبد الحميد، إنه عقب إعجابه بدوره في المسلسل وطاقم العمل، والقائمين عليه، بدأ التصوير، وكان ينتابه وقتها قلق وتوتر شديدين، وتابع: "بالنسبة لى عودة بعد 12سنة طبعاً أنا خايف ومرعوب.. والله العظيم لا تتخيلوا القلق والتوتر كما لو كنت في ثانوية عامة ..وفى أول يوم تصوير كنت متوتر وعصبى ..واليوم ده كان مشاهد صعبة ..لكن كان فيه لفتة جميلة حصلت من رمزى العدل ومدحت العدل اللى حرصوا على حضور أول يوم عمل لى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة