محسن عبد المسيح يستفسر من جهاز الإسماعيلى عن أسباب استبعاد كارميلو

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:14 ص
محسن عبد المسيح يستفسر من جهاز الإسماعيلى عن أسباب استبعاد كارميلو كارميلو مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب البوليفى كارميلو مهاجم النادى الاسماعيلى في إندلاع أول خلاف بين محسن عبد المسيح المشرف على الكرة بالدراويش وحمد إبراهيم المدير الفني للفريق حيث طلب عبد المسيح من المدير الفني سبب مقنع لاستبعاد اللاعب من المشاركة مع الفريق الأصفر منذ توليه المسئولية الفنية وهو الأمر الذى رفضه حمد إبراهيم مؤكداً أن الاختيارات الفنية مسئوليته ولن يقبل التدخل فيها.

وكان الارجنتينى خوان براون المدير الفني السابق للإسماعيلى هو من رشح المهاجم البوليفى للعب ضمن صفوف الدراويش، لاقتناعه بإمكانياته الفنية والمهارية العالية، وتعاقد معه الاسماعيلى لمدة أربعة مواسم ونصف في الميركاتو الشتوى الماضى وتألق اللاعب وسجل هدفاً في شباك الاهلى بكأس الرابطة.

وفجر قرار مجلس ادارة النادى الاسماعيلى بتعيين محسن عبد المسيح مشرفاً على فريق الدراويش بجانب عمله كمستشار لمجلس الادارة ثورة الغضب لدى حمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الكرة لاسيما بعد علم الأخير أن الاتفاق على تولى عبد المسيح هذا المنصب تم منذ السبت الماضى دون رجوع الإدارة له رغم أن حمد إبراهيم رفض من قبل تولى حسنى عبد ربه نجم الاسماعيلى الاسبق منصب مدير جهاز الكرة فى جهازه وقت إعلان تنصيبه مديراً فنياً للدراويش وأجبر الادارة على الاعتذار للقيصر من خلال تامر النحاس وكيل المدرب فى مكالمة هاتفية رغم إعلان المجلس قرار تنصيب القيصر رئيساً لجهاز الكرة.

ويرفض حمد إبراهيم فكرة وجود مدير للكرة أو مشرف على الكرة يستطيع التواصل مع اللاعبين والتدخل فى عمله أثناء وجوده مديراً فنياً لاسيما أن المدرب يعد من مدرسة إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز الذى يرفض وجود هذا المنصب تماماً فى أى نادى يتولى تدريبه.

ويبذل بعض المقربين من حمد إبراهيم محاولات مع المدرب لإحتواء غضبه بغية عدم اتخاذ قرارات سريعة رداً على تصرفات مجلس الاسماعيلى لاسيما أن الوقت الراهن لايحتمل أزمات جديدة لفريق الكرة الذى يعانى بشدة ويحتل المركز الاخير بجدول الدوري.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تعيين محسن عبد المسيح نجم الفريق الأسبق وأحد أبرز رموز النادي علي مدار تاريخه، مستشارًا لرئيس مجلس الإدارة ومشرفًا عامًا علي الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة