طقس معتدل ومشمس بالبحر الأحمر ونشاط الرحلات البحرية بالغردقة.. لايف

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:13 ص
طقس معتدل ومشمس بالبحر الأحمر ونشاط الرحلات البحرية بالغردقة.. لايف طقس معتدل بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، صباح اليوم الاربعاء، لايف جديد لرصد حالة الطقس في محافظة البحر الأحمر، والتي شهدت طقس مشمس معتدل علي اغلب الانحاء، مع هدوء في الحركة البحرية.



كما شهدت الحركة البحرية نشاط للانشطة البحرية المختلفة علي اغلب سواحل البحر الاحمر وخاصة الغردقة ومرسي علم، حيث ابحرت عشرات اللنشات السياحية الي الجزر المختلفة ومواقع الغوص تقليل  علي متنها عشرات السياح .

من جانب اخر يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الاربعاء، 4 رحلات طيران دولية أوربية ضمن 67 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجارى بداية من السبت الماضي.

وكانت كشف جداول رحلات الوصول الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى وصول 68 رحلة طيران أسبوعية مع  ارتفاع معدلات رحلات الطيران الوافدة من بلجيكى والالمانى والسويسرى والهولندى مع الغاء وصول 11 رحلة اوكرانية .

كما تبين من كشوف رحلات الاسبوعية المتوقع وصولها استقبال المطار رحلات من 8 دول اوروبية بواقع 60 رحلة اوربية بينها 3 رحلات من بلجيكى و4 رحلات من هولندى و8 من ايطاليا و14 من الماني، و13من التشيك. كذلك تصل 16 رحلة من بولندا و3 رحلة سويسرا و3 رحلات داخلية مصر للطيران ورحلة لتوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة