برشلونة ضد جالاتا سراي.. رقم تاريخى ينتظر ألبا فى المسابقات الأوروبية

الأربعاء، 09 مارس 2022 04:12 م
برشلونة ضد جالاتا سراي.. رقم تاريخى ينتظر ألبا فى المسابقات الأوروبية ألبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، رقمًا تاريخيًا على المستوي الأوروبي، حالة مشاركته بشكل أساسي أمام جالاتا سراي غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن جوردي ألبا سيصل للمباراة الـ 100 على المستوي الأوروبي سواء في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، في حالة مشاركته أساسيًا أما جالاتا سراي باليوروباليج.

خاض جوردي ألبا 82 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولعب 17 مباراة في بطولة الدوري الأوروبي مع فالنسيا وبرشلونة.

ومن المقرر أن يصل جوردي ألبا للمباراة الـ 100 أوروبيًا مع فالنسيا وبرشلونة، إذا تم الدفع به بشكل أساسي أمام جالاتا سراي التركي.

وأعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، قائمة البارسا لمواجهة جالاتا سراي المقرر إقامتها غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب "كامب نو".

شهدت قائمة برشلونة ضد جالاتا سراي، على غياب أنسو فاتي وأومتيتي وسيرجي روبيرتو وبالدي للإصابة، إضافة إلى جافي الموقوف بعدما حصل على بطاقة صفراء ضد نابولي.

وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبًا هم:

تير شتيجن، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبلي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، مارتين برايثوايت، نيتو، لينجليت، بيدري، لوك دي يونج، جورد ألبا، فيران توريس، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، إريك جارسيا، بيير أوباميانج، نيكو، وأرناو تيناس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة