"التاسعة" يسلط الضوء على مدينة الأثاث بدمياط وكيف تحولت لمدينة عالمية بأياد مصرية

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:21 ص
"التاسعة" يسلط الضوء على مدينة الأثاث بدمياط وكيف تحولت لمدينة عالمية بأياد مصرية الإعلامى يوسف الحسينى وإحسان البدراوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الإعلامى يوسف الحسينى، جولة داخل مدينة الأثاث بدمياط، خلال برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، والتقى بعض صانعى الأثاث بالمدينة والذين اعربوا عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدما أطلق شعلة ريادة المدينة ووفر لها كافة السبل لتكون قلعة عالمية بأياد مصرية.

والتقى "الحسينى"، السيدة إحسان البدراوى أول سيدة تدخل مجال الأثاث، حيث أكدت أنها بدأت بورشة صغيرة تبلغ مساحتها 50 متراً، ومن ثم توسعت بورشة أكبر تصل لـ100 متر ممولة من البنك المركزى بفائدة 5% لدعم مشروعات الشباب،مشيرة إلى سعادتها البالغة باهتمام الدولة بقطاع الأثاث وتوفير مدينة مصرية بمواصفات عالمية مكنتها من تحقيق  هذا النجاح.

ووجهت "إحسان البدراوى"، الشكر للرئيس السيسى على تشجعيه لها خلال زيارته مدينة الأثاث، مشيرة إلى أن كافة العملاء الذين يتعاملون معها يؤكدن جودة المنتجات التي تنتجها، لافتة إلى أن عائلتها لا علاقة لها بالمهنة ولكن نظراً لقدرة المرأة المصرية التي تسطيع النجاح في أي مشروع تلتحق به، استطاعت إثبات ذاتها.

من جانبه قال عبده ربيع، من أقدم صانعى الأثاث بدمياط، إنه يتمنى توريث المهنة التي تبرع بها الأيادى المصرية إلى كافة الشباب، مشيراً إلى أنه أقدم على دخول مدينة الأثاث والعمل بها وتأسيس ورشته، جاء بعد قول الرئيس السيسى إن هذه المدينة ستكون شمعة مضيئة لكافة محافظة دمياط، مشدداً على أن الرئيس يبذل مجهوداً كبيراً من أجل ريادة مصر.

وخلال زيارة مقدم البرنامج لمركز تكنولوجيا الأثاث، ألتقى المهندسة أسماء فودة، مدير مركز تكنولوجيا الأثاث بدمياط، حيث قالت إن المركز يعمل على اختبار كافة منتجات الأثاث ووضعها تحت تجارب للتأكد من جودتها، وتابعت:"اختبارات جودة تكون وفقاً للقياسات الأوروبية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة