هانى شاكر يكشف كواليس إيقاف عمر كمال عن الغناء فى برنامج It's Showtime

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:00 م
هانى شاكر يكشف كواليس إيقاف عمر كمال عن الغناء فى برنامج It's Showtime هانى شاكر
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان هانى شاكر من تصوير لقاء مع برنامج It's Showtime الذى يذاع على قناة CBC من السبت إلى الثلاثاء في الساعة التاسعة مساء، وتقدمه دينا حويدق، وتحدث من خلاله عن حفله الأخير في مهرجان دندرة بقنا، كما تحدث عن الأزمة الأخيرة التي تعرض لها مطرب المهرجانات عمر كمال ووقفه عن الغناء .

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركزعلي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهوروتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

وأطرب مؤخرا النجم هاني شاكر جمهور محافظة قنا بأجمل أغانيه فى الحفل الذى أحياه ضمن فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء فى دورته الثانية، وقدم عددا كييرا من أغانيه منها "أمرك إيه.. ولوسمحتوا.. وعلى الضحكاية.. وياريتني.. ونسيانك صعب أكيد.. ولسة بتسألى"، كما غنى للعندليب أغنية "جانا الهوا"، ورفع الحفل شعار كامل العدد .

وبدأ النجم هانى شاكر حفله الغنائى بمهرجان دندرة للموسيقى والغناء الذى يقام في قنا في دورته الثانية بأغنية "بلدى" وسط هتاف كبير من الجمهور.

وقال أثناء وقوفه على خشبة المسرح أن مهرجان دندرة يقام فى أحسن محافظة التى تتميز بطيبة شعبها وأنا جاى النهاردة علشان أسعدكم وأقدم كل اللي نفسكم فيه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة