كيف تشاهد مؤتمر أبل اليوم للكشف عن هاتفها iPhone SE 3 2022

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:00 م
كيف تشاهد مؤتمر أبل اليوم للكشف عن هاتفها iPhone SE 3 2022 مؤتمر أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة أبل لعقد مؤتمرها اليوم، وذللك للكشف عن عدد من المنتجات الجديدة والتى يأتى على رأسها هاتف iPhone SE 3 2022، حيث تستعد أبل لاستضافة حدث Peek Performance على الإنترنت الذي يعد أول حدث إطلاق للشركة في عام 2022. 
 
وسيكون الحدث عبر الإنترنت وسيتم بثه مباشرة من مقر أبل في كوبرتينو، وبصرف النظر عن الجيل التالي من iPhone SE ، يشاع أن أبل ستطلق أجهزة iPad Air و Mac و iOS 15.4 الجديدة. 
 
وسيعقد الحدث في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، سيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على موقع أبل وقناتها الرسمية على YouTube وعبر تطبيق أبل TV على iPhone و iPad و Mac و أبل TV.
 
يذكر أنه تم إطلاق أول طراز iPhone SE من قبل الشركة في مارس 2016، حيث تم إطلاق الجهاز كنسخة منخفضة التكلفة من الطرازات الرئيسية السابقة، وتم تداول التسريبات والشائعات حول طراز iPhone SE من الجيل التالي لبعض الوقت الآن. 
وعلى الرغم من أن عملاق التكنولوجيا لم يكشف رسميًا عن أي تفاصيل حول الجهاز ، إلا أن العديد من التقارير قدمت تلميحًا حول كيفية تشكيل iPhone SE 3.
 
ووفقًا للادعاءات السابقة لمحلل أبل المعروف Ming-Chi Kuo ، لن يخضع iPhone SE القادم لتغيير في التصميم وسيبدو مشابهًا لذلك الذي يباع حاليًا في السوق، مما يعني أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة إلى جانب زر Touch ID الرئيسي، ويقال أيضًا أن جهاز iPhone يتميز بمقاومة الماء والغبار IP67.
 
ويشاع أن iPhone SE 3 سيحصل على أحدث شريحة A15 Bionic، وقد يحصل الهاتف الذكي على أحدث كاميرا بزاوية عريضة من تشكيلة iPhone 13، ويقال إن التركيز الرئيسي لجهاز iPhone SE 3 هو دعم اتصال 5G.
 
ويُشاع أن الهاتف الذكي هو هاتف 5G الذكي الأكثر تكلفة في الشركة، وفي الوقت الحالي ، يعد هاتف iPhone 12 mini الذي تم إطلاقه في عام 2020 ، أكثر الهواتف الذكية بأسعار معقولة من أبل والمزود باتصال 5G.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة