أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلمة أخيرة" يبرز حالة حب واحترام بين المدرس المكرم فى مدرسة بقنا وتلاميذه

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:47 ص
"كلمة أخيرة" يبرز حالة حب واحترام بين المدرس المكرم فى مدرسة بقنا وتلاميذه لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود شكرى المحامى، ولى أمر أحد تلاميذ المدرس عدلى حسين بأحد المدارس بقنا، إن هذا المدرس كان من طراز فريد زى أبوالعلا البشرى وكان يقول لنا قليل من الأدب خير من كثير من العلم.

وأضاف ولى أمر أحد تلاميذ المدرس عدلى حسين، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on: مفيش شاب فى القرية مالوش عليه فضل وكان بمثابة الشمعة فى وسط ظلام العصبيات والثأر، وأنا عندى 42 سنة ولو شوفته فى الشارع أقف ومحتاجين زيه كتير.

وتابع ولى أمر أحد تلاميذ المدرس عدلى حسين: أقول لمدرسى قبلة على جبينك الطاهر ولن نوفيك حقك.

من جانبه قال عدلى حسين المدرس المكرم فى مدرسة بقنا: العمل فى التدريس شاق ومضنى ولكنه حمل لى محبة وتقدير الناس ورضا المولى، لترد الإعلامية لميس الحديدى على المدرس عدلى حسين: أشكرك لأنك كنت تربويا قبل أن تكون مدرسا وأنصح الشباب الجدد بالاهتمام بالتعليم وأن يكونوا مثقفين ومتفرغين لها.

وأضافت لميس الحديدي: مشهد تكريم اثنين من المدرسين فى مدرسة الشهيد هشام عبدالفتاح مؤثر جدا وعدلى حسين أبوعيد نموذج للمدرس الذى كتب عنه الشعراء قم للمعلم وفه التبجيلا.

بدوره قال عدلى حسين المدرس المكرم فى مدرسة بقنا: مهنة المدرس صعبة وهى مهنة الأنبياء والمرسلين والمعلم يجب أن يتصف بالإخلاص، متابعا: أنا مدرس منذ 40 عامًا وأعشق هذه المهنة ولو لم أكن معلمًا لوددت أن أكون معلمًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة