انطلاق التصويت لاختيار المتسابقين فى برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:59 م
انطلاق التصويت لاختيار المتسابقين فى برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب برنامج الدوم
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق التصويت للمتسابقين في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج الإذاعية الدوم، ضمن مرحلة المفتاح الذهبي يوم السبت الماضي من أجل تصفية المشتركين للمرحلة النهائية من البرنامج.
 
وأصبح التصويت متاحا للجماهير من أجل إنقاذ المواهب عبر رقم 4050 أو من خلال التصويت عبر رسائل Sms من خلال الموقع الرسمي لبرنامج الدوم في حال التصفح على الموقع من خلال الهاتف.
 
وشهدت الحلقة السابقة من برنامج الدوم تأهل 10 مشتركين والتي حددتهم لجنة التحكيم المكونة من النجمة ليلى علوي والمخرج تامر محسن والموسيقار العالمي نادر عباسي، وهم من فئة الغناء يمنى حسن رقم 116 من الإسكندرية، رحمة ضاحي رقم 117 من  القاهرة، وفارس مصطفى رقم 120 الاقصر ،كروان رقم 119 من القاهرة.
 
وفي فئة التمثيل نادين خالد رقم 216 من القاهرة، وآية زيد رقم 218 من محافظة الاسكندرية و مادونا رقم 219 هاني من محافظة أسيوط، مريم مصطفى رقم 220 من القاهرة و يوسف الجبروني رقم217 من بورسعيد.
 
برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر".
 
وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدى والاعلامية چاسمين طه.
 
وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة  للغناء والتمثيل اما التقديم من 21 ل 28 عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات لـ10 آلاف مشترك.
 
وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة