الهند تستقبل فيلم ويل سميث الجديد King Richard نهاية مارس

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:00 ص
الهند تستقبل فيلم ويل سميث الجديد King Richard نهاية مارس King Richard
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل دور العرض السينمائي في الهند فيلم النجم العالمى ويل سميث الجديد، King Richard يوم 25 مارس الجارى، وهو الفيلم الذي حقق إيرادات وصلت إلى 36 مليونًا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 19 نوفمبر الماضى بعدد من دور العرض المختلفة.

ويجسد الفنان العالمى ويل سميث شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان "الملك ريتشارد - King Richard، على أن تقوم ديمى سينجلتون بلعب دور سيلينا ويليامز، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.

العمل من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذى يحكى قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونتى التنس فينوس وسيرينا ويليامز وتجسد الشخصيتين سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

وكشفت عدة تقارير أجنبية، عن استعداد القائمين على فيلم I Am Legend لإعداد جزء ثان بعد مرور ما يقارب الـ 15 عاما على طرح الجزء الأول للنجم العالمي ويل سميث.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة collider، فإن ويل سميث ومايكل بي جوردان، سيقومان ببطولة الجزء الثاني من فيلم I Am Legend، على ان يطرح العام المقبل في دور العرض السينمائي.

ومن المقرر أن يعود مع سميث في الجزء الجديد، الفائز بجائزة الأوسكار أكيفا جولدسمان، وكان قد افتتح الفيلم الاول عام 2007 وحقق 585.4 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، كما قام ببطولته أليس براجا وتشارلي تاهان وسالي ريتشاردسون ويتفيلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة