5 معلومات تساعدك تفهمى "الإكس" بيبعت لك تانى ليه.. "مش شرط يكون بيحن"

الثلاثاء، 08 مارس 2022 09:00 ص
5 معلومات تساعدك تفهمى "الإكس" بيبعت لك تانى ليه.. "مش شرط يكون بيحن" رجل يرسل رسائل نصية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الانفصال عن الحبيب أحيانًا ما يبدأ  الرجل في إرسال بعض الرسائل للحبيبة السابقة من الممكن أن تكون رسائل عادية للاطمئنان عن الحال أو السؤال العابر بالرغم من أنه هو من طلب إنهاء العلاقة فتبدأ الفتيات في حيرة لماذا يراسلني بعد أن قرر تركي؟ وما الهدف من هذه الرسائل؟ وقد تمنح هذه الرسائل بعضهن الأمل في استعادة العلاقة من جديد، خاصة إذا كانت لم تتجاوزه بعد، ولكن وفقًا لما جاء في موقع yourtango الأمريكي للعلاقات، فإن هناك عدة احتمالات وتفسيرات وراء هذه الرسائل:

يشعر بالإحباط أو الوحدة

بعد الانفصال يشعر شريك حياتك السابق بالوحدة والإحباط ويبدأ بإرسال الرسائل في محاولة لتعزيز الأنا وعندما تقومين بالرد على الرسائل النصية يرى أنك ما زلت مهتمة وتفكري فيه وبعد تحقيق هدفه من الممكن أن يبعد مرة أخري ولكنه يفعل ذلك إرضاء  لذاته.

يتباهى

من الممكن أن يكون بجوار إحدى صديقاته أو أصدقائه  ويريد أن يخبرهم أنه دنجوان زمانه وأنه يمتلك شعبية كبيرة من النساء حوله وفي حالة الرد على الرسالة سوف يشعر بالنصر أنك لا تزالين تفكرين به.

يشعر بالعاطفة

الرجال مثل النساء يمكن أن يصبحوا عاطفيين ومن الممكن أيضًا أن يكونوا عاشوا في هذه القصة بشكل حقيقي بالرغم من أسباب الانفصال لكنه من الممكن أن يكون حب حبًا حقيقيًا يجعله يرسل من قت للأخر بعض الرسائل لشريك حياته كنوع من أنواع الحنين أو الأمل في الرجوع مرة أخري.

مجروح عاطفيًا

إذا قام رجل كنتِ مرتبطة به منذ فترة بإرسال رسالة نصية إليك من دون أي سبب، فربما يكون قد انفصل للتو عن حبيبته الحالية وشعوره بالجرح يجعله يريد إعادة التواصل معك، مهما كانت فترة مؤقتة وقصيرة، ليشعر ببساطة بأنه محبوب مرة أخرى، ثم يذهب 

تذكري أنه لا يفكر كما تفكرين

تختلف الطريقة التي يفكر بها معظم الرجال اختلافًا جذريًا عن طريقة تفكير العديد من النساء لأن النساء تتمتع بمشاعر قوية ودوافع عميقة وراء ما يقلنه وما يفعلنه، رغم أنهن غالبًا ما يفضلن عدم الكشف عن الدوافع الأعمق وراء سلوكهن، في حين أن الرجال قد يكون لديهم مشاعر عميقة أو أجندات خفية، إلا أنهم أكثر مباشرة وأسهل في الفهم، لذلك لا تحكمي على تصرفه أبدًا بناء على التفكير الأنثوي، فلو أنه يريد استعادة العلاقة سيقول ذلك مباشرة ولن يراسلك للاطمئنان فقط عليك. 

رسائل من الشريك القديم
رسائل من الشريك القديم

 

اسباب من أجلها   يرسل شريك السابق  رسائل
اسباب من أجلها يرسل شريك السابق رسائل

 

حبيب سابقًا
حبيب سابقًا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة