كريستيانو رونالدو يتجاهل ديربى مانشستر ويتوجه إلى البرتغال

الإثنين، 07 مارس 2022 11:34 ص
كريستيانو رونالدو يتجاهل ديربى مانشستر ويتوجه إلى البرتغال رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن سفر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى البرتغال قبل مواجهة الديربي ضد مان سيتي، والتي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد"، وانتهت بفوز السيتيزنز 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رونالدو فاجأ زملاءه فى مانشستر يونايتد بالسفر إلى البرتغال قبل موقعة الديربي وخسارة الشياطين الحمر برباعية مُذلة فى مسابقة البريميرليج.

وأضافت أن كريستيانو رونالدو اشتكي من إصابة فى الفخذ قبل موقعة ديربي مانشستر سيتي فاختار السفر إلى البرتغال، بعدما سمع أنه سيتواجد على مقاعد بدلاء اليونايتد فى المباراة.

وحقق فريق مانشستر سيتي انتصارا سهلا على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1، فى الديربي الذى أقيم بينهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

أحرز كيفن دى بروين الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

ويحمل هدف دى بروين ضد مان يونايتد رقم 50 فى الدوري الإنجليزي، ليصبح اللاعب الثامن فى تاريخ مانشستر سيتي الذى يحقق هذا السجل التهديفي.

ونجح جادون سانشو في تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 22 من زمن المباراة، ثم أضاف البلجيكي كيفن دى بروين الهدف الثانى لصالح مان سيتي ضد مان يونايتد بالدقيقة 28 من زمن المباراة.

واختتم النجم الجزائري رياض محرز رباعية مانشستر سيتي بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 68 و90 من زمن الديربي.

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني مع مباراة أقل للريدز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة