رسميا.. الاتحاد السعودى يقرر إيقاف حمد الله مباراة واحدة وغرامة مالية

الإثنين، 07 مارس 2022 05:40 م
رسميا.. الاتحاد السعودى يقرر إيقاف حمد الله مباراة واحدة وغرامة مالية عبدالرزاق حمد الله
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الانضباط فى الاتحاد السعودى لكرة القدم توقيع عقوبة الإيقاف وغرامة مالية على عبد الرزاق حمد لله نجم اتحاد جدة، بسبب السلوك الذى بدر منه في الفوز على ضمك بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودى للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

وأصدرت لجنة الانضباط بيانا رسميا ذكرت فيه أنه تقرر إيقاف عبدالرزاق حمدالله مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، مع غرامة مالية تبلغ 10 آلاف ريال سعودي بسبب السلوك غير الرياضى الصادر منه ضد لاعب ضمك.

من ناحية أخرى، اعتلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد  السعودي ، التشكيلة المثالية لفريق الجولة الـ 22 من الدوري السعودي، وانضم إليها بناءً على التقييم الأعلى "9.2" بعد تسجيله ثلاثة أهداف في "ديربي جدة" أمام الأهلي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن القائمة ضمت حمدالله لأول مرة منذ انضمامه إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بجانب إلى انضمام العديد من الأسماء في القائمة على رأسهم مصطفى زغبة، حارس ضمك، وعبد الباسط هندي، لاعب الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة