لميس الحديدي عن موجة الخماسين: طقس بشع بالنسبة لكل مصاب بالجيوب الأنفية

الأحد، 06 مارس 2022 10:17 م
لميس الحديدي عن موجة الخماسين: طقس بشع بالنسبة لكل مصاب بالجيوب الأنفية لميس الحديدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الطقس اليوم بما حمله من رياح وأتربه من أسواً الموجات التي تكرهها في مثل هذا التوقيت من كل عام، وهي رياح "الخماسين". 
وأضافت الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة " ON" : طقس بشع بالنسبة لي، لأني مصابة بالجيوب الأنفية وأي حد عنده جيوب أنفية بيعتبر الأيام دي من أصعب الأيام عشان بيعانوا من آثارها.
وتابعت لميس الحديدى: "رياح الخماسين هلت بعد ماخلص شهر طوبة وإحنا في أواخر شهر أمشير وده توقيتها الطبيعي".
وفى وقت سابق كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاته لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة، موضحًا أنه تم التنويه بوجود منخفض جوى شبه خماسينى دخل الحدود المصرية ما تسبب فى وجود نشاط للرياح على كافة أنحاء الجمهورية وانخفاض نسبة الرؤية الأفقية مع وجود عواصف ترابية فى الأماكن المكشوفة.
وقالت الإعلامية لميس الحديدي إن حديث الشارع الآن يتمركز حول موجة ارتفاع الأسعار في  ظل التضخم العالمي وجراء تداعيات الحرب الروسية، متابعة: في مصر هنا أول مايسمعوا أن البترول غلي بره  الدنيا تغلى تلقائياً في مصر أو لو القمح أسعاره ارتفعت  تغلى على طول..هل هذه الزيادات حقيقية ولها أسبابها ؟ 
 وتابعت:  "مش عارفين بنغلى ومش فاهمين ليه وده سؤال هل حقيقية أم استغلال للأزمات؟ هل ارتفاع الاسعار حقيقي؟  طيب إزاي  بيرفعوا الأسعار وإحنا لسه ماستوردناش؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة