خطف وطعن وسرقة.. أسرة "ضحية التوك توك" بالغربية تروى تفاصيل الجريمة "لايف"

الأحد، 06 مارس 2022 01:59 م
خطف وطعن وسرقة.. أسرة "ضحية التوك توك" بالغربية تروى تفاصيل الجريمة "لايف" جدة القتيل
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا من محافظة الغربية ، ولقاء مع أسرة شاب ضحية سرقة التوك توك بعدما تعرض للخطف علي يد ثلاثة أشخاص اعتدوا عليه وأصابوه بطعنات بأماكن متفرقة بالجسد ، وتم نقله الي مستشفي الطواري بجامعة طنطا.

 

وقال العربي جودة إسماعيل خال المجني عليه لـ"اليوم السابع"، إن الشاب خالد قنديل يبلغ من العمر 18 سنة تركته والدته وتوفت وهو في عمر الثلاثة أشهر، وعمل علي تربيته هو وشقيقه منذ صغرهم بمساعدة جدتهم، موضحًا آنه مثله مثل باقي ابناءه لا يفرق بين احد منهم بل له علاوة أكبر بسبب إنه يتيم اتحرم من حنان لأم ولم يراها. 
 
وأضاف : قامت جدته بتوفير مبلغ مالي منذ عدة أشهر لشراء توك توك ليعمل خالد عليه ويبدء في بناء مستقبله ، وقامت بضمانه في القسط المتبقي من ثمنه ، وبدء المجني عليه بالفعل في العمل والالتزام لسداد باقي الأقساط ، حتي فوجئت بإتصال يوم الأربعاء الماضي من أحدٍ الاشخاص بعزبة الجحوش إحدي العزب التابعة بقرية سندبسط ، يبلغني بآنه عثر علي خالد ملقي به في الترعة ومقيد اليدين .
 
وتابع: على الفور قمت بالذهاب الي المكان المتواجد به المجني عليه وشاهدته مصاب بطعنات في جميع أنحاء الجسد ومقيد اليدين وملقي به في الترعة ، فذهبت به علي الفور الي مستشفي زفتي العام ولكن الحالة كانت حرجة وتم تحويلها الي مستشفي الطوارئ بجامعة طنطا .
 
وأوضح : قمنا بتحرير محضر بالواقعة بمستشفي الجامعة ، ومنذ ذلك اليوم وحتي الان وهو في حالة حرجة داخل المستشفي بين الحياة والموت ، مشيرًا الي أن الجناة لا يوجد في قلوبهم رحمة ، حيث قاموا بعد سرقة التوك توك بطعنة في جميع أنحاء الجسد قاصدين موته .
 
 
المجنى عليه
المجنى عليه

 

أهالى القتيل (1)
أهالى القتيل (1)

 

أهالى القتيل (3)
أهالى القتيل (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة