مجلس الدولة ينصب 98 قاضية على منصته.. أبرز تقارير "مساء دى إم سى"

السبت، 05 مارس 2022 11:30 م
مجلس الدولة ينصب 98 قاضية على منصته.. أبرز تقارير "مساء دى إم سى" جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضى، العديد من التقارير الهامة التى تهم المواطنين وكان أبرزها، الحدث التاريخى الذى شهده مجلس الدولة اليوم السبت، عندما جلست المرأة المصرية على منصة القضاء.

وحمل التقرير عنوان " المرأة شريك فى تحقيق العدالة..مجلس الدولة ينصب 98قاضية على منصته"، تضمن تصريح للمستشار طه كرسوع، الأمين العام لمجلس الدولة، والذى قال خلاله إنه لا فرق بين قاضى رجل وقاضى سيدة ممن صدر لهم قرار من رئيس الجمهورية خلال شهر أكتوبر الماضية، واللاتى تم تدريبهم بشكل مكثف واليوم تم تجليسهم على منصة القضاء.

ووفق التقرير قالت المستشارة رضوى حلمى مستشار مساعد بمجلس الدولة، إنها تشعر بفخر شديد منذ صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يعمل تمكين المرأة، وتابعت:"كافة سيدات مصر يشعرن بالفخر بفضل جلوس المرأة على منصة العدالة واللاتى يخضعن لتدريبات فنياً ومعنوياً بشكل كبير جداً".

كما سلط البرنامج الضوء، على مؤتمر الأورمان للتنمية المستدامة الذى عقد بمحافظة الأقصر، والذى اعتمد على التنسيق بين المجتمع المدنى والحكومة والقطاع الخاص.

وعرض البرنامج تقرير عن كواليس مسلسل "كتوب عليا"،تضمن حديث للفنان عمرو عبد الجليل، والذى قال:"أحنا بنعمل العمل وبتمنى أنه يعجب الناس"، كما تحدث كل من الفنان أكرم حسنى وهنادى مهنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة