قيمة العقد وتراجع النتائج سبب انقلاب إدارة المصرى على أحمد الشيخ

السبت، 05 مارس 2022 11:56 ص
قيمة العقد وتراجع النتائج سبب انقلاب إدارة المصرى على أحمد الشيخ أحمد الشيخ
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ مسئولو نادى المصرى قراراً مفاجئاً بإيقاف أحمد الشيخ، نجم هجوم الفريق، وإحالته للتحقيق بسبب غيابه عن التدريبات، وفقاً لبيان النادى البورسعيدى، الأمر الذى أثار تساؤلات جماهير النادى، خاصة أن الشيخ كان واحدا من أهم نجوم الفريق قبل تعرضه للإصابة.

كشف مصدر لليوم السابع أن سر انقلاب إدارة المصري على الشيخ هو أن إدارة النادى ترى أن عقد أحمد الشيخ كبير وترغب فى عدم الوفاء به، ومن ثم تقوم بفرض غرامات كبيرة على اللاعب لإنقاص قيمة العقد من ناحية، بالإضافة للرغبة فى إبعاد التفكير عن نتائج النادى المتراجعة الفترة الأخيرة، سواء على المستوى المحلى أو ببطولة الكونفدرالية الأفريقية من ناحية أخرى.

وتعرض أحمد الشيخ لإصابة قوية مؤخراً تم تشخيصها بالخطأ الأمر الذى استلزم العلاج بأجهزة معينة لم تكن متوفرة فى النادى، ليضطر اللاعب للتوجه للقاهرة للعلاج قبل أن يفاجأ بالقرار قبل أيام من عودته للملاعب بعد اقتراب تعافيه من الإصابة.

وتعادل المصري فى آخر مبارياته بالدوري مع إنبى على ملعبه بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم إنبي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

تقدم إنبي أولاً عن طريق محمد شريف حتحوت في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل ياسر حامد لصالح النادي المصري في الدقيقة 16، ثم أضاف كريم العراقي لاعب المصري، الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 43 بالخطأ في مرماه، قبل أن يتعادل محمد جريندو للمصري مجدداً في الدقيقة 89.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة