"راجل و2 ستات" يناقش تأثير صديقات الزوجة على زوجها.. شريهان أبو الحسن: الست العاقلة تحافظ على البيت.. هيدى كرم: الست لما تكون زعلانة مع زوجها لازم تفضفض مع حد.. وأحمد صلاح حسنى: أصحاب الزوجة ممكن يولعوا الدنيا

السبت، 05 مارس 2022 06:44 م
"راجل و2 ستات" يناقش تأثير صديقات الزوجة على زوجها.. شريهان أبو الحسن: الست العاقلة تحافظ على البيت.. هيدى كرم: الست لما تكون زعلانة مع زوجها لازم تفضفض مع حد.. وأحمد صلاح حسنى: أصحاب الزوجة ممكن يولعوا الدنيا راجل و2 ستات
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "تأثير صديقات الزوجة على زوجها"، حيث قالت أن "الست العاقلة اللى بتكون عاوزة تحافظ على البيت وتضلل على حياتهم، هى ست بتزعل وتختلف مع زوجها ومن حقها أن تفضفض عما بداخلها، طالما لن تحكى عن أسرار لها علاقة بها وبزوجها".

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنان أحمد صلاح حسنى، والفنانة هيدى كرم، أن "الست طالما أنها تحكى مع شخص أخر فى إطار الفضفضة والحكى، وإنها تريد نصيحة وتهدئة، فتعمل وقتها على تنقية الصديقة التى دائما ما تعمل على تهدئتها، وتظهر المنطقة التى لم ترها الزوجة نفسها، وتظهر ما قامت به الزوجة من أخطاء".

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أن "الست العاقلة اللى هتحكى عن مشكلاتها لعدد من الصديقات وهتتلغبط فيهم، لكن بعد شوية هتبقى بتروح لصديقتها اللى بتهديها فقط لو كانت هى عاقلة، لكن إذا كانت الزوجة ست جامحة هتروح للى شبهها".

كما تناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "تأثير صديقات الزوجة على زوجها"، حيث قالت أن المشكلة أن الزوجة "مبتعرفش تمسك نفسها لما تكون زعلانة من زوجها"، لأنها يجب أن تفضفض عما بداخلها لشخص ما.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنان أحمد صلاح حسنى، أن ذلك الإجراء يكون حميد أن استطاعت الزوجة أن تختار جيدا الشخص الذى ستقول له وتحكى له عما بداخلها، فإذا اختبرت إحدى صديقاتها فى مواقف كثيرة بانها أمينة على السر الذى أقوله لها، ولن تفشى ذلك السر لأى أحد، كما تعمل على امتصاص الغضب الذى بداخلى وتقدم النصائح لى.

وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن هناك مشكلات تحدث من أصدقاء الزوج، مش أنهم من يفتعلون تلك المشكلات، أو يتسببون بحدوث تلك المشكلات من خلال أنهم "بيقوموا الزوج على زوجته، ولكنهم "بيشفطوا" الزوج من زوجته، من خلال قاعدات البلايستيشن والطاولة، والقهوة"، وإن الزوج يفضل طوال الوقت أصحابه والتواجد معهم عن زوجته.

كما تناول الفنان أحمد صلاح حسنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "تأثير صديقات الزوجة على زوجها"، حيث قال أن أصحاب الزوجة خطورتهم فى "إنهم مش بيبقوا شايفينها"، وممكن بتليفون أو عن طريق الجروبات المنتشرة يولعوا الدنيا"، وإن الخطورة تكمن دائما فى "تأثير الست على صاحبتها الست".

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال تواجده بحلقة اليوم السبت، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب ألفنانة هيدى كرم، إنه إذا حدثت مشكلة فى البيت ممكن الزوج يذهب إلى أصدقائه للجلوس معهم حتى "يريح دماغه"، لكن "مفيش حد من أصحاب الزوج هيقوله أنزل من البيت يلا تعالى وسيبها وتعالى اقعد معانا".

وأشار الفنان أحمد صلاح حسنى، إلى أن من رأيه أن السيدات لن يحكين ما يغضبهم لفرد واحد فقط، وعندما تقرر أنها سوف تحكى ما يغضبها فأنها تحكى للعديد من أصدقائها، وإن هؤلاء الأصدقاء لن يعمل جميعهن على تهدئة الموقف، أو إظهار ما أخطأت به الزوجة، فى ذلك الموقف ستحصل الزوجة على رد فعل إيجابى من فرد ويقابله 3 أو 4 ردود أخرى سلبية مما يزيد المشكلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة