أسماء حسن.. حكاية بطلة من ذوى الهمم حصدت بطولة الجمهورية للسباحة مرتين.. فيديو

الخميس، 31 مارس 2022 05:33 م
أسماء حسن.. حكاية بطلة من ذوى الهمم حصدت بطولة الجمهورية للسباحة مرتين.. فيديو أسماء حسن
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت البطلة أسماء حسن صاحبة الـ12 عاما، ابنة مدينة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، بعزيمتها وإرادتها أن تحصد بطولة الجمهورية للسباحة مرتين على التوالي، محققة بتفوقها وتألقها إنجازا رياضيا مشرفا للمحافظة.



وفي هذا الصدد التقى "اليوم السابع"، بالبطلة أسماء أثناء تدريباتها بالقرية الأولمبية بجامعة المنصورة، حيث قالت إنها سعيدة وفخورة بما حققته من بطولات وميداليات في رياضة السباحة، مشيرة إلى أنها مارست السباحة منذ أن كانت في السادسة من عمرها ونجحت بدعم وتشجيع والديها ومدربيها أن تحترف الرياضة رغم صغر سنها وتحصد المراكز الأولى في جميع المسابقات التي شاركت فيها.

وتابعت أنها حصدت المركز الثاني في بطولة الجمهورية للسباحة عام 2019 بواقع ميداليتين فضيتين وميدالية برونزية، وفي عام 2020 حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية بواقع ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية، مضيفة أنها نجحت في أن تحصد البطولة للعام الثاني على التوالي وحصدت بطولة الجمهورية 2021.

وأشارت إلى أن حبها لرياضة السباحة وإصرارها على تحقيق البطولات، يدفعها دوما للمواظبة على التدريبات بجانب اهتمامها بدراستها، لحصد المزيد من البطولات والميداليات لتحقق حلمها في الالتحاق بمنتخب مصر للسباحة.

أسماء-حسن-(1)
 
أسماء-حسن-(2)
 
أسماء-حسن-(3)
 
أسماء-خلال-السباحة-(1)
 
أسماء-خلال-السباحة-(2)
 
أسماء-خلال-السباحة-(3)
 
أسماء-خلال-السباحة-(4)
 
خلال-السباحة-(1)
 
خلال-السباحة-(2)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة