"تنفيذى كفر الشيخ" يوافق على إنشاء مركز علاج طبيعى ومحطة صرف صحى

الأربعاء، 30 مارس 2022 09:55 م
"تنفيذى كفر الشيخ" يوافق على إنشاء مركز علاج طبيعى ومحطة صرف صحى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المجلس التنفيذي المنعقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، برئاسة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على إنشاء مركز علاج طبيعي بالدور الأول علوي بمبنى جمعية الهلال الأحمر المصري، كما وافق المجلس على إنشاء محطة رفع صرف صحي الواقعة بالحوض القبلي ناحية عزبة الشهيد نصر على مساحة 300 متر، كما وافق المجلس على تجديد الترخيص بإنشاء معهد الروضة بقرية الغبايشة بمركز سيدي سالم على مساحة 5071 م.

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام مطر، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، وأحمد إسماعيل، مدير إدارة المجالس المحلية بالمحافظة، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

كما وافق المجلس التنفيذي لشركة داسكو للبترول على البدء في حفر بئر على مساحة 3 أفدنة و19 قيراطا توسعة للبئر الحالي بجمعية السبعين الزراعية بمنطقة إصلاح شالما بمركز سيدي سالم.

كما وافق المجلس على تخصيص 225 مترًا داخل الحيز العمراني بقرية الخادمية لإقامة مشروعات ذات نفع عام بتخصيص الدور الأول لإنشاء بنك ناصر الاجتماعي فقط على مساحة 205 أمتار تقريبا بقيمة إيجارية، وفقا لما تحدده اللجان المختصة، على أن يتم البناء بالدور الأرضي لدار المناسبات مشروعات خدمية للقرية، وتظل بقية المساحة المجاورة ملكا للوحدة المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة