بعد 5 شهور من حادث القتل .. أليك بالدوين ينتظر ابنه السابع .. فيديو وصور

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:23 ص
بعد 5 شهور من حادث القتل .. أليك بالدوين ينتظر ابنه السابع .. فيديو وصور عائلة أليك بالدوين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هيلاريا بالدوين عن حملها بطفلها السابع من زوجها الممثل العالمي أليك بالدوين ، بعد أشهر فقط من تورط الممثل في مأساة مدمرة عندما قتل بطريق الخطأ أحد أفراد الطاقم في موقع تصوير فيلمه Rust.

وحسب الديلي ميل شاركت هيلاريا بالدوين البالغة من العمر 38 عامًا خبر حملها على حساب Instagram الخاص بها ، حيث نشرت مقطع فيديو لها وأليك ، 63 عامًا ، وهما يلعبان مع أطفالهما الستة بعد مشاركة أخبارهم السعيدة .

Sweet: The couple welcomed their fifth and sixth child just six months apart after using a surrogate to carry daughter Lucia

Surprise: Alec Baldwin and wife Hilaria have revealed they are expecting a seventh child together just five months after the actor's fatal Rust shooting

Brood: The couple already share six children together; daughters María Lucía Victoria, 13 months, and Carmen Gabriela, eight, and sons Rafael Thomas, six, Leonardo Ángel Charles, five, Romeo Alejandro David, three, and Eduardo "Edu" Pao Lucas, 18 months

ويأتي هذا الإعلان بعد خمسة أشهر فقط  من حادث أليك بعدما قتل بالخطأ المصورة السينمائية هالينا هاتشينز، وهو شيء لمحت إليه هيلاريا في تعليقها على Instagram ، حيث علقت بـ "نقطة مضيئة في حياتهم ''، وكتبت هيلاريا: "بعد العديد من التقلبات خلال السنوات القليلة الماضية ، لدينا صعود مثير ومفاجأة كبيرة: بلدوينيتو آخر قادم هذا الخريف".

وكانت قد  رفعت أسرة مديرة تصوير فيلم "راست Rust" التي قُتلت أثناء التصوير دعوى قضائية على نجم هوليوود الممثل أليك بالدوين وآخرين، واتهمتهم بتجاهل عدد من معايير السلامة الخاصة بالعمل في مواقع تصوير الأفلام.

وتم رفع الدعوى المدنية في مقاطعة (سانتا في) بولاية نيو مكسيكو، نيابة عن ماثيو هتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة هالينا هتشينز وابنهما البالغ من العمر تسع سنوات.

وقال المحامي براين بانيش في مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس "الدعوى تتضمن أسماء أليك بالدوين وآخرين مسؤولين عن السلامة في موقع التصوير والذين أدى سلوكهم المستهتر وخفض التكاليف إلى وفاة هالينا هتشينز المأساوية".

وقُتلت هالينا هتشينز وأصيب المخرج جويل سوزا بجروح جراء إطلاق عيار ناري من مسدس كان يستخدمه بالدوين خلال التدريب على مشهد قبل تصويره. وكان بالدوين مشاركا في إنتاج هذا الفيلم، وقال آرون داير، محامي بالدوين ومنتجين آخرين لفيلم "راست"، "أي ادعاء بأن أليك كان مستهترا هو ادعاء كاذب تماما"، ويقول النجم السينمائي إنه أُبلغ بأن المسدس آمن للاستخدام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة