إدوارد: سعيد بالتعاون مع حلمى بعد غياب فى المسلسل الإذاعي "العصمة في إيدى"

الأربعاء، 30 مارس 2022 01:00 م
إدوارد: سعيد بالتعاون مع حلمى بعد غياب فى المسلسل الإذاعي "العصمة في إيدى" أحمد حلمى وإدوارد
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان ادوارد أنه يشارك الفنان أحمد حلمى في مسلسل إذاعى يحمل اسم "العصمة في إيدى" يذاع على راديو النيل في موسم رمضان، معربا عن سعادته في تصريحات لـ"اليوم السابع" عن تعاونه مع حلمى بعد فترة غياب، مشيرا انه يرتاح معه في أى عمل يقدمه معه سواء فيلم سينمائى أو مسلسل اذاعى وغيره .

مسلسل "العصمة فى إيدى" من بطولة الفنان أحمد حلمى وإدوارد وهنا الزاهد ومحمد رضوان وسامية عاطف ومن تأليف وإخراج مجدي الكدش .

ادوارد
 
حلمى وادوارد
 

ويشارك الفنان ادوارد في مسلسل "ملف سرى" فى موسم رمضان من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث "ملف سرى" المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثالا للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة