أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى بسنت خالد ضحية الابتزاز بالغربية يروى تفاصيل تأجيل محاكمة المتهم السادس.. لايف

الخميس، 03 مارس 2022 11:59 ص
محامى بسنت خالد ضحية الابتزاز بالغربية يروى تفاصيل تأجيل محاكمة المتهم السادس.. لايف بسنت خالد
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا جديدا من محكمة الطفل بمجمع محاكم مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، ولقاء مع محامي آسرة بسنت لعرض تفاصيل تأجيل محاكمة المتهم السادس لجلسة 10 مارس للاطلاع .

وقال طاهر شلبي محامي المجني عليها لـ "اليوم السابع"، إن محامي المتهم طلب تأجيل القضية للاطلاع على الأوراق نظرا لضم محامي جديد لهيئة دفاع المتهم، كما طلب باستدعاء خالد شلبي والد بسنت، وقرر رئيس الدائرة بالفعل تحديد جلسة 10 مارس للاطلاع والفصل ورفض طلب استدعاء والد الفتاة.
 
وتنظر محكمة الطفل بطنطا بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، ثاني جلسات محاكمة المتهم السادس في واقعة بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، ويدعى “م. ع. س” 16 عاما وطالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري.
 
كانت المحكمة عقدت أولى جلسات محاكمة المتهم السادس، في 24 من فبراير الماضي للاطلاع مع رفض إخلاء سبيل المتهم، وتم توجيه له عدة تهم في قرار الإحالة من قبل جهات التحقيق تمثلت في هتك عرض الفتاة بسنت بغير قوة والتهديد والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما .
 
وتضمن قرار الإحالة أن المتهم اعتدي على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق نقل صور فوتوغرافية لها ومقاطع فيديو بغير رضاها وقام بنشر واستعمال الصور دون رضاها واعتدي على قيم ومبادئ الحياة الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.
 
كما تعمد المتهم مضايقة المجني عليها الطفلة باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمالها، وبذلك يكون ارتكب جنائية وجنحة يعاقب عليها القانون ونصوصه الموضحة بقرار الإحالة، لذا تقرر إحالته إلى جلسة القضية بمحكمة الطفل بطنطا التابعة لمحكمة طنطا الابتدائية وإعلان ولي أمر المتهم بقرار الإحالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة