ضبط 3 أطنان و600 كيلو دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالإسماعيلية

الخميس، 03 مارس 2022 04:02 م
ضبط 3 أطنان و600 كيلو دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالإسماعيلية المضبوطات
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية تحت إشراف حامد إبراهيم، وكيل الوزارة، حملات مكبرة على المخابز والمحلات بالوحدات المحلية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 7 مخابز بكميات من الدقيق المدعم وصلت إلي 3 أطنان و600 كيلو قبل التصرف فيهم وبيعهم بدون وجه حق، كما تم ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء، وبالمرور على المحال تم ضبط 1900 علبة سجائر مجهولة المصدر، وضبط 143 لتر مواد بترولية يحظر حيازتها وتجميعها خارج محطات الوقود.

وقا بيان لمحافظة الإسماعيلية، إن ذلك يأتي في إطار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية.

وشدد محافظ الإسماعيلية على استمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب بالأسعار ومحاولات إحتكار السلع الأساسية خاصة التي يزداد عليها الطلب موسميا وكذلك التأكد من توافر السلع الأساسية بمنافذ البيع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة