تعليم شمال سيناء: بروتوكول تعاون مع كلية طب الفم والأسنان للكشف على الطلاب

الخميس، 03 مارس 2022 10:00 ص
تعليم شمال سيناء: بروتوكول تعاون مع كلية طب الفم والأسنان للكشف على الطلاب حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، لتنفيذ بروتوكول تعاون مع كلية طب الفم والأسنان بجامعة سيناء، للكشف الطبى على طلاب شمال سيناء .

وأوضح بيان لتعليم شمال سيناء، أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتورطارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، استقبل حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم وفداً من جامعة سيناء للاتفاق على آلية تنفيذ بروتوكول التعاون المشترك للكشف الطبي على طلاب مدارس المحافظة بكلية طب الفم والأسنان للفصل الدراسي الثاني .

وتم الhتفاق على الأيام سواء بالكشف في المدرسة أو لكشف بكلية طب الأسنان بجامعة سيناء على أن تقوم إدارة العلاقات العامة والإعلام بديوان عام المديرية بعمل جدول بذلك.

وفى سياق متصل، قامت  لجنة من ممثلين عن وزارة التربية والتعليم ، باستلام مركز التدريب التابع لجهاز التدريب الإنتاجي لحرف التشييد، لاستفادة طلاب المحافظة منه، وتفقدت اللجنة يرافقها حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، الأقسام المختلفة بالمركز وما بها من عدد وأجهزة والآلات وماكينات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة